السبت، 05 أكتوبر 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرياضة تجهز 50 سريرا بنادي اتحاد شمال سيناء لاستقبال الفلسطينيين

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

علي نصير

A A

يتابع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إعدادات وتجهيزات 50 سريرًا بنادي اتحاد شمال سيناء لاستقبال الأشقاء الفلسطينيين.

وأشار الوزير إلى  أن الشباب والرياضة تعمل تنسيقًا مع وزارة الصحة المصرية والمحافظة، لاستقبال أشقائنا الفلسطينيين وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة لهم.

ووجه الدكتور أشرف، بضرورة متابعة التجهيزات الخاصة بالأسرة بنادي اتحاد شمال سيناء، استعداداً لاستقبال المرضى من الفلسطينيين.

وأكد الوزير أن هذه الخطوة تأتي تأكيداً على أهمية التضامن والوحدة في مثل هذه الظروف الصعبة، وتأكيداً على التزام وحرص الدولة المصرية بتقديم كل الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني الشقيق، وتعبيراً عن تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني، أملةً في عودة الأوضاع إلي طبيعتها قريباً.

6 ميداليات ببطولة العالم للكاراتيه 

في شأن مختلف، حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تهنئة محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للعبة، بعد تحقيق 6 ميداليات متنوعة خلال بطولة العالم التي أقيمت في العاصمة المجرية بودابست.

وعبّر وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالنتائج الإيجابية التي يحققها لاعبو المنتخب الوطني للكاراتيه بشكل عام خاصة إنجازات الدوري العالمي وبطولة العالم الحالية، مشيدا بالإنجاز التاريخي والعديد من الميداليات في منافسات بطولة العالم، ورفع علم مصر عاليًا.

وأكد صبحي، توفير كافة الاحتياجات الخاصة بالاتحادات الرياضية لدعم مشاركة الأبطال المصريين في جميع البطولات العالمية، مشيرًا إلى قيام الوزارة بتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجههم.

وكان المنتخب الوطني قد حصد 6 ميداليات متنوعة في أولي أيام نهائيات بطولة العالم للكاراتيه، حيث جاءت الميداليات عن طريق أبطال مصر كل من: عبدالله ممدوح ذهبية منافسات كوميتيه فردي رجال وزن 75 كجم، وكانت الذهبية الثانية من نصيب يوسف عماد في منافسات كوميتيه فردي رجال وزن -84 كجم“، بينما توج البطل المصري طه طارق بالميدالية الفضية في منافسات كوميتيه وزن +84 كجم.

وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق كل من: “نورسين علي بعد فوزها على بطلة تونس بنتيجة 6-2 في منافسات كوميتيه وزن -61 كجم، ومنة شعبان في منافسات فردي سيدات وزن +68 كجم، قبل أن تختتم ريم سلامةالبرونزية الخامسة بعد فوزها على بطلة الصين في منافسات كوميتيه وزن -50 كجم“.

بينما حقق اللاعب عمرو علاء المركز الخامس في منافسات كوميتيه وزن -60 كجم، وأيضا احتل كريم غالي المركز الخامس في منافسات الكاتا فردي رجال.

search