الأحد، 07 يوليو 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدوري القطري.. أشرف بن شرقي يقود الريان أمام الدحيل اليوم

المغربي بن شرقي لاعب فريق الريان

المغربي بن شرقي لاعب فريق الريان

مكاريوس كرم

يقود النجم المغربي أشرف بن شرقي فريقه نادي الريان القطري، مساء اليوم الخميس، على ملعب عبدالله بن خليفة، استعداد لخوض مباراة ضد نظيره فريق الدحيل ضمن منافسات الجولة الـ8 من بطولة الدوري القطري.

يسعى فريق الريان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم؛ لتعزيز ترتيبه والإلحاق بالمنافسة في جدول الدوري القطري، بعدما تعثر في المباراة السابقة أمام  نادي الغرافة بنتيجة 4-3، ضمن منافسات الجولة السابعة.

ويوجَد فريق الريان القطري في المركز الثالث، برصيد 15 نقطة، وقد حصدهم خلال 7 مباريات فاز في 5 مباريات، وخسر في مباراتين ولم يتعادل في أي لقاء.

بينما على الجانب، الآخر يسعى صاحب الأرض والجمهور فريق الدحيل القطري، أن يحقق الفور للارتقاء بترتيبه في جدول الدوري، بعدما تلقى هزيمة مثيرة من فريق النصر السعودي، بنتيجة 4-3، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا .

ويحتل الدحيل المركز الخامس برصيد 13 نقطة من ترتيب الدوري، وقد حصدهم خلال خوضه لـ 6 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وخسر في مثلهم.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والريان

والقنوات التلفزيونية التي سوف تنقل مباراة الدحيل والريان هي مجموعة قنوات الكأس التي لها حقوق بث دوري نجوم قطر، ويمكن تنزيل قناة الكأس HD1 والكأس HD2 من خلال تردد 11919 أفقي على القمر الصناعي نايل سات.

من المفترض أن يبدأ فريق الريان بقيادة مدربه ليوناردو جارديم، مباراة اليوم بالتشكيل كالتالي: في حراسة المرمى: فهد بكر، في خط الدفاع: بسام الراوي، أندريه أمارو، تانيجوتشي، المنهالي، في خط الوسط: مينديز، عبد العزيز حاتم، في خط الهجوم: الطيري، غيديس، أشرف بن شرقي، رودريجو مورينو.

من المفترض أن يبدأ نادي الدحيل القطري المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: الراضي، في خط الدفاع: موريللو، ماتياس ناني، الهاشمي، موفق عوض، في خط الوسط: أوميد، حمد منصور، في خط الهجوم: علوان، مهدي سالم، ماجد محمد حسن، ريكاردو جوميس.