السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام الخولي: أخطر ما تواجهه الإنسانية حينما يُفرق بين إنسان وآخر لطبيعة اللون

النائب حسام الخولي

النائب حسام الخولي

محمد ممدوح

A A

قال المهندس حسام الخولي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن أخطر ما تواجهه الإنسانية حينما يُفرق بين إنسان وإنسان، لطبيعة اللون أو التعليم أو موقع نشأته.
وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، خلال تدوينه له على موقع تواصل اجتماعي فيسبوك، قائلا: “لو أن القنابل الإسرائيلية سقطت على غابة مليئة بالحيوانات وشاهد العالم مقتل الحيوانات وأطفالهم، لانتفض العالم الغربي على هذه المجازر الوحشية، لافتًا إلى أننا سنرى انتفاضة عالمية ضد ما يجري من إبادة جماعية للحيوانات بسبب أن أسد أكل إنسان وكنا سنسمع إية ذنب الحيوانات جميعًا من هجوم الأسد على إنسان”.

واختتم النائب تدوينته قائلًا: “من الممكن أن تعاملونا بنفس المنطق وإلا فما اللوم أعاملك بالمثل”.

حسام الخولي: مصر تمتلك قوة الردع وهي صاحبة الحق الوحيد في تحديد توقيت استخدامها
 

وفي وقت سابق قال المهندس حسام الخولي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إنه على حسب مفهومه الشخصي، وما استنتجه من كلمة الرئيس والذي يثق في قراراته، والتي تجعله دائما مؤيدا للرئيس، أننا نمتلك جيش وقوة ترتيبه العاشر عالميا يدافع عن البلد، موضحا أن «أي معتدٍ علينا سوف يتعرض لأمور وأشياء لا يتوقعها».

وأوضح الخولي لـ«الجمهور» أن الحرب تعني قدرتك العسكرية، بالإضافة إلى قوتك الاقتصادية، لذا «نحن ليس لدينا استعداد للدخول في مغامرات، على الرغم من قدرتي على الدخول فيها نظرا لقوتي، إلا لو اضطررت إليها، لأننا لدينا مشروع بناء بلد».

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية، أن الرئيس السيسي مهما تعرض لاستفزازات منذ توليه الحكم، إلا أنه يقدم مصلحة شعبه أولا على تلك الاستفزازات، مضيفا أننا «نمتلك ما يردع أي شخص، ولكن متى نستخدمه؟ فهذه الإجابة تخص الدولة المصرية وحدها».



 

search