السبت، 06 يوليو 2024

03:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بيتك عمران».. حياة كريمة تدعم 80 أسرة في أسوان

حياة كريمة

حياة كريمة

زينب حلمي

«باب الرزق مفتوح» مبدأ سارت على نهجة مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع جمعية الأورمان، إذ عملا على دعم الأهالي في جميع محافظات مصر على فتح مشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر، من أجل مساعدتهم في جني قوت يومهم، إذ يتم تأهيل الشباب وأرباب الأسر على الحرف، وتوفير المشروعات لهم جاهزة للعمل.

وفرت مؤسسة حياة كريمة وجمعية الأورمان، المشاركتان في التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، 80 مشروع اقتصادي من فئة المشروعات المتوسطة، والصغيرة، ومتناهية الصغر، بكافة أوراق اعتمادهم وتراخيصهم إلى80 أسرة من أجل فتح أبواب رزق لهم، ومساعدتهم في الحصول على دخل يومي ثابت، وذلك ضمن مبادرة  «بيتك عمران».

فتحت المبادرة خلال الفترة الماضية 600 ألف مشروع من فئة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وخصصت جزء كبير منهم لذوي الاحتياجات الخاصة، وأصحاب الأمراض المزمنة، والمرأة المعيلة، وكبار السن، وأشارت المبادرة أنها تستهدف الفئات التي تحتاج إلى توفير مصدر دخل ثابت لها.

تسعى مؤسستا حياة كريمة، وجمعية الأورمان، إلى البحث في كافة المحافظات عن الشباب العاطلين، وكبار السن، والمرأة المعيلة، وذوي الاحتياجات الخاصة، والأيتام، وغيرهم من الفئات التي تشملها خدمات ومبادرات جمعيات التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي من أجل توفير مشاريع خاصة بهم، تسهل عليهم كسب قوت يومهم، والتأمين وضعهم المادي والاقتصادي.

يأتي ذلك في ظل الجهود الدؤوبة التي يبذلها التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي؛ لتحسين معيشة الأهالي والمواطنين في القرى الفقيرة والنائية والأكثر احتياجًا في رسف وصعيد مصر.