السبت، 06 يوليو 2024

02:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سقوط تشكيلين عصابيين تخصصا في سرقة الدراجات النارية

المتهمون والمضبوطات

المتهمون والمضبوطات

محمد البدري

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيلين عصابيين تخصص في سرقة الدراجات النارية، وذلك بالتعاون بين مدريتي أمن المنوفية وبني سويف.

وتمكن قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن بني سويف من  ضبط 3 أشخاص عاطلين، «لهم معلومات جنائية»، مقيمين بذات الدائرة، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بدائرة قسم شرطة ناصر، مستخدمين في ذلك  أسلوب قطع الأسلاك الكهربائية «الضفيرة».

وباتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمكن ضبط المتهمون، وبإرشادهم أمكن ضبط المسروقات وبسؤالهم أقروا بارتكاب فعلتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيما نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن المنوفية في ضبط 4 أشخاص، «لاثنين منهم معلومات جنائية»، وذلك لتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب قطع وتوصيل الأسلاك، وعثر بحوزتهم على بندقية خرطوش و3 طلقات، وبسؤالهم حول الواقعة أقروا بارتكابهم 9 وقائع أخرى مماثلة وأرشدوا عن المسروقات وهي 13 دراجة نارية ومركبة «توك توك»، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية في بني سويف

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية منذ أيام من ضبط تشكيل عصابي، تخصص في سرقة  الدراجات النارية، بأسلوب قطع الوصلات الكهربائية، وذلك بنطاق محافظة بني سويف.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن بنى سويف قيام عاطلان «لأحدهما معلومات جنائية»، وعميل مسروقات سيئ النية «له معلومات جنائية»، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب «قطع التوصيلات الكهربائية».

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبسؤالهما اعترفوا بارتكابهم 20 واقعة سرقة بعدد من المحافظات، كما أرشدوا عن المسروقات، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.