السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقارير إسبانية ترجح انتقال مبابي إلى ريال مدريد في 2024

انتقال مبابي الي ريال مدريد

انتقال مبابي الي ريال مدريد

كريم يوسف

A A

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، في تقرير لها أن نجوم فريق ريال مدريد الإسباني مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو وجود بيلينجهام وغيرهم، يدركون جيدا أن انضمام النجم الفرنسي كليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان محسوم للميرنجى، بحسب تأكيدات صحيفة ماركة الإسبانية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن كل المؤشرات في إسبانيا وفرنسا، تفيد بأن كيليان مبابي سينضم إلى الفريق الملكي في شهر يونيو العام المقبل 2024، وأوضحت إلى أن كل من لهم علاقة مباشرة بالنادي الباريسي، يؤكدون أن عملية إقناع مبابي بتجديد عقده، صعبة.

وتابعت أن تألق بيلينجهام مع ريال مدريد، غيّر المشهد والأحداث، ولكن علاقة كيليان مبابي، لم تعد كما هي بمسؤولي النادي الباريسي، بينما أثبت النجم الفرنسي قدرته على تحمل الضغوط، والتزم الصمت بعد الأزمة العنيفة مع إدارة النادي، في صيف العام الجاري.

انتظار جماهيري لمبابي

وأتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها، بأن إدارة الريال، لا تريد أن تظهر مجددا في موقف ضعف، لأنها تدرك تماما، أن ملاك النادي الباريسي في قطر، سيراهنون بكل قوة على إقناع مبابي بتوقيع عقد جديد.

وينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، ما ستنتهي إليه قصة  كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الصيف المقبل ،علما بأنه يحق للاعب التوقيع لأي ناد بعد شهرين.

وأعلن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في وقت سابق، أنه لن يسمح لرحيل كيليان مبابي مجانًا، وإذا أراد اللاعب الرحيل فالنادي لن يقف أمامه، وينتهي عقد كيليان مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، لذلك يريد النادي بيعه والاستفادة منه ماديًا ودعم الفريق بلاعبين آخرين.

واستبعد باريس «مبابي» من المعسكر التحضيري للفريق، والذي أُقيم في اليابان، كما رفض رئيس النادي عودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية، حتى يعلن قراره سواء بالبقاء والتجديد أو الرحيل.

search