الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب لعب العيال..

مصرع عامل وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة في الإسكندرية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

لفظ عامل أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته، وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب لهو الأطفال، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط طرفي المشاجرة بالإسكندرية.  

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسكندرية من قسم شرطة أول العامرية بلاغاً، من إحدى المستشفيات باستقبال عامل، مقيم بدائرة القسم، مصاب بجروح مختلفة ونزيف بالمخ ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء تلقيه الإسعافات الأولية.  

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبعمل التحريات الأولية، تبين حدوث مشاجرة بين كل من طــرف أول عاملين أحدهما المتوفى، طـرف ثانى نجار مسلح مُصاب بجروح متفرقة وسائق، وذلك بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال تطورت لمُشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهم البعض بالضرب باستخدام عصا خشبية «شومة، وسكين»، ما نتج عنها الإصابات المبينة في محضر الضبط، والتي أودت بحياة المجني عليه.

وبإتخاذ كافة  الإجراءات القانونية،  تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط طرفـى المُشاجرة والأداتين المستخدمتين فى الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.  

القبض على جزار حاول إنهاء حياة ربة منزل بالإسكندرية  

وفي نفس السياق، أصيبت سيدة بجرح قطعي بالبطن بعد قيام جزار بالتعدي عليها بالضرب وطعنها، خشية أن يفتضح أمره أثناء السرقة في المنزل الذي تقطن فيه، وتمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسكندرية قسم شرطة أول الرمل بلاغاً، من إحدى المستشفيات باستقبال ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، مُصابة بجرح طعني بالبطن، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبسؤال المجني عليها أقرت أنه  أثناء خروجها من الشقة محل  سكنها شاهدت أحد الأشخاص على سلم العقار فارتابت في أمره وقامت بالصراخ فقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض «مطواة»  كان بحوزته فأحدث إصابتها المُشار إليها ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد مرتكب الواقعة «جزار مقيم بدائرة قسم ثان الرمل»، وبسؤاله أقر بقيامه الدلوف إلى العقار محل سكن المجني عليها بغرض سرقته، وحال مشاهدتها له قامت بالصراخ فقام بطعنها خشية افتضاح أمره، وتمكنت أجهزة الأمن  من ضبط السلاح المستخدم في الجريمة وذلك بإرشاد المتهم عنه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

search