الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يواجه مصر للتأمين بدوري مرتبط السلة في هذا الموعد

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الخميس، عندما يلتقي مع مصر للتأمين في بطولة دوري المرتبط للمحترفين. 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الخامسة مساء اليوم، وتقام على صالة سبورتنج ويسعى الأهلي إلى الفوز بها لمواصلة الانتصارات في البطولة.

في الوقت نفسه، عقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد والالتزام بالتعليمات من أجل تقديم عرض مميز وتحقيق الفوز.

كان الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا مهمًّا على حساب نظيره الشمس في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط، في المباراة التي أقيمت على صالة سبورتنج شهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق لتنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 79-48.

قدم الفريق عرضًا قويًّا وسيطر على مجريات اللعب، وظهر اللاعبون بشكل جيد تحت قيادة المدير الفني أوجستي بوش

بينما نجح فريق شباب المرتبط 18 سنة بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على الشمس بنتيجة 65-41 ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

ونجح فريق كرة السلة الأهلي «رجال»  في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي بنتيجة 64/ 60  ضمن منافسات كأس السوبر السلة المصري ، والتي استضافتها مدينة المنامة البحرينية، وتمكن النادي الأهلي من قلب خسارته بنتيجة 35 /29 خلال أحداث الشوط الأول، لينجح في التتويج بأول ألقاب الموسم.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك أحمد مرعي مديرًا فنيًا، وياسر عبد الوهاب وسمير جودة مدربين مساعدين، ومصطفى صدقي ووائل العايدي إداريين.

قائمة سلة الأهلي

وجاءت قائمة الزمالك في مباراة السوبر أمام الأهلي مكونة من 14 لاعباً وهي على النحو التالي: عمر هشام - وليد عبدالجواد - ياسين ياسر عبدالوهاب - على حجازي - أحمد عزب - محمد إبراهيم - معاذ أيمن - أدهم العيدة - أحمد ياسر عبدالوهاب - أحمد إسماعيل - على عمر - زياد أيمن - خالد عبدالناصر - الأمريكي أوجي مايو.

فيما جاءت قائمة سلة الأهلي أمام الزمالك في سوبر كرة السلة كما يلي: سيف سمير، الأمريكي مارك ليونز «المحترف»، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، كريم حاتم، محمد أبو النصر، مروان سرحان، عمر طارق، مصطفى المكاوي «كيجو»، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.

وشارك الأهلي في مباراة السوبر المصري بصفته بطلا لدوري السوبر، بينما شارك الزمالك كونه وصيفًا لـكأس مصر الذي خسره أمام الأهلي.