الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن ميونخ يعلن عن إصابة نجمه لفترة طويلة

فريق بايرن ميونخ

فريق بايرن ميونخ

مكاريوس كرم

A A

تعرض ماتياس دي ليخت مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، للإصابة خلال مباراة ساربروكن فريق في الدرجة الثالثة أمس، ضمن منافسات بطولة كأس ألمانيا، واضطر الدولي الهولندي لمغادرة ملعب المباراة قبل انتصاف الشوط الأول بعد معاناته من آلام في الركبة في محاولة لاستخلاص إحدى الكرات.

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو روميرو عبر مواقع التواصل الاجتماعي «X»، أن الفحوصات التي خضع لها ماتياس دي ليخت، أظهرت إصابته بالتواء في الرباط الداخلي لركبته اليمنى، ومن المتوقع أن يغيب الهولندي عن الملاعب لمدة 4-6.

وأضافت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن هذا اللاعب مهم في خلق التوازن الدفاعي في فريق البايرن، وسبّب خروج دي ليخت أمس فراغا كبيرا في الدفاع، ما جعل بايرن يقبل هدفا قاتلا أخرجه من مسابقة كأس ألمانيا.

وأكملت الصحيفة أن الاعب كونراد لايمر، سوف يحل محل «دي ليخت» في أثناء إصابته وابتعاده عن الفريق، وتلقى بايرن سبعة أهداف فقط في مسابقة الدوري الألماني،

وقال توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، عن دي ليخت عقب نهاية اللقاء: «نأمل أن يعود بتشخيص جيد بعد الفحوصات. يبدو الأمر على ما يرام في الوقت الحاضر، إصابته المتكررة في الركبة مؤلمة للغاية».

أحداث مباراة بايرن ميونخ وساربروكين

ودع فريق بايرن ميونخ بطولة كأس ألمانيا من دور ال٣٢ في مفاجأة كبيرة بعد خسارته على يد فريق ساربوركن من الدرجة الثالثة بهدفين لهدف.

افتتح بايرن ميونخ النتيجة عن طريق توماس مولر في الدقيقة 16، وتعادل ساربوركن النتيجة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عن طريق الاعب باتريك نيوماير.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني أحرز مارسيل جوس هدف الانتصار التاريخي والتأهل لفريق ساربوركن إلى الدور ثمن النهائي ، ليخسر بايرن لقبه الثاني هذا الموسم بعد خسارته لقب السوبر المحلي أمام لايبزيج بنتيجة 3-0.

وبعد خروجه من بطولة كأس ألمانيا، أصبح لازما على فريق بايرن ميونيخ الحفاظ على لقب الدوري الألماني هذا الموسم.

search