السبت، 06 يوليو 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شافته وهو بيسرق»..

القبض على جزار حاول إنهاء حياة ربة منزل بالإسكندرية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

أصيبت سيدة بجرح قطعي بالبطن بعد قيام جزار بالتعدي عليها بالضرب وطعنها، خشية أن يفتضح أمره أثناء السرقة في المنزل الذي تقطن فيه، وتمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة. 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسكندرية قسم شرطة أول الرمل بلاغاً،   من إحدى المستشفيات باستقبال ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، مُصابة بجرح طعني بالبطن، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبسؤال المجني عليها أقرت أنه  أثناء خروجها من الشقة محل  سكنها شاهدت أحد الأشخاص على سلم العقار فارتابت في أمره وقامت بالصراخ فقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض «مطواة»  كان بحوزته فأحدث إصابتها المُشار إليها ولاذ بالفرار. 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد مرتكب الواقعة «جزار مقيم بدائرة قسم ثان الرمل»، وبسؤاله أقر بقيامه الدلوف إلى العقار محل سكن المجني عليها بغرض سرقته، وحال مشاهدتها له قامت بالصراخ فقام بطعنها خشية افتضاح أمره، وتمكنت أجهزة الأمن  من ضبط السلاح المستخدم في الجريمة وذلك بإرشاد المتهم عنه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

مصرع طالب على يد جزار بالمرج 

وفي سياق متصل، لقي طالب مصرعه على يد جزار منذ عدة أيام، في مشاجرة وقعت بينهما بسبب عتاب المجني عليه للجزار المتهم على تنمره بشقيقه، بدائرة قسم شرطة المرج، وتم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقالت المعلومات إن «الجزار» أقدم على قتله الطالب، وكشفت التحريات الأولية أن الطالب المجني عليه، ذهب للمتهم في المحل المملوك له بالمنطقة وذلك لمعاتبته على تنمره بشقيقه الأصغر، إلا إن العتاب بينهما انتهى بجريمة قتل.

وبحسب محضر الضبط، فقد تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة المرج بلاغا من إحدى المستشفيات الواقعة بدائرة القسم، باستقبالها جثة طالب، وبها إصابات عبارة عن جرح نافذ بمنطقة أسفل الصدر، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبجمع المعلومات تم التأكد من صحته، وأن الجثة لطالب مات بطعنة نافذة في الصدر.