الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«سبتني تايهة».. رشا سامي العدل توجه لوالدها رسالة في عيد ميلاده

 رشا سامي العدل

رشا سامي العدل

ياسمين شهاب

A A

عبرت رشا سامي العدل، عن حزنها الشديد بسبب افتقدها لوالدها الراحل سامي العدل الذي رحل عن عالمنا منذ أكثر من 5 سنوات، وأنها مشتاقه بشدة إليه.

نشرت «العدل»، صورة برفقة والدها الفنان سامي العدل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقة: «عيد ميلاد مين الليلة.. عيد ميلاد قمر العيلة.. أنت قمر حياتي، شمسها ونجومها، أنت المعني الحقيقي للحياة وسبب وجودي في الدنيا، رغم إني زعلانة منك أنك سبتني كل السنين دي تايهة في غابة».

وأضافت: «مش هغلس عليك في عيد ميلادك، كل سنة وأنت حبي الأكبر، كل سنة وأنت على بالي وفي قلبي قاعد متربع على عرشه، كل سنة وأنا بحبك واشتاقلك أكتر، فراقك صعب قوي عشان أنت مستحيل تتكرر تاني في الحياة، ملكش زي ملكش بديل».

وتابعت: «مش عارفة أعوض عدم وجودك ده مهما حاولت، نفسي قوي كنت تبقي موجود دلوقتي والله أجري عليك اترمي في حضنك وأنت لوحدك هاتفهم اللي جوايا كالعادة.. وحشتني يا ظهري وسندي كل سنة وأنت حياتي.. الله يرحمك ويغفر لك يا قلب قلبي».

 آخر أعمال الراحل سامي العدل

يُذكر أن آخر أعمال الراحل سامي العدل، مسلسل بين السرايات، وضم عددًا من الفنانين، أبرزهم الفنان باسم سمرة، صبري فواز، نجلاء بدر، سيمون، عمرو عابد، سلوى عثمان، نسرين أمين، محمد شاهين، محمد محمود، محمد الشرنوبي، روجينا وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وأيضًا شارك في مسلسل حارة اليهود من بطولة، منة شلبي، إياد نصار، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، من إخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث المسلسل حول مناقشة قضية التعليم والطلاب، وعلاقتهما بمنطقة بين السرايات التي تقبع فيها منطقة جامعة القاهرة، وتأثير التعليم والجامعة على المنطقة الشعبية وأهلها، ومشاكل المنطقة، وكيف تخدم المنطقة الجامعة وطلابها، وعلاقات الناس ببعضها، راصدًا حالات إنسانية في السياق.

search