الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب مصر الحديثة يواصل دوراته التدريبية لتأهيل الشباب لسوق العمل

دورة تدريبية بحزب مصر الحديثة

دورة تدريبية بحزب مصر الحديثة

محمد الداوي

A A

بدأت اليوم الثاني من فعاليات مبادرة «إيد واحدة» التي ينظمها حزب مصر الحديثة والتي تهدف إلى تقديم دورات مجانية  في مجالات مختلفة للشباب والفتيات، وقد شارك في اليوم الثاني من المبادرة عدد كبير من الأعضاء في كورس (Ice + English ) الذي قدمته الدكتورة  أمنية عادل  (ICL)، والدكتورة سهام وهبة (English) وذلك لتأهيل الشباب لسوق العمل. 

ويذكر أن مبادرة «إيد_واحدة» تأتي بناء على توجيهات الدكتور وليد دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة، واللواء أحمد فهمي، الأمين العام للحزب، والأمين العام المساعد محمود شتلة. وأن المبادرة تحظى بإشراف وتنظيم الأستاذ عبدالله عامر، أمين التنظيم بالحزب.

دورة مجانية في إدارة الوقت للشباب والفتيات

وتهدف إلى تقديم دورات مجانية في مجالات مختلفة للشباب والفتيات، وقد شارك في اليوم الأول من المبادرة عدد كبير من الأعضاء في دورة إدارة الوقت، الذي قدمه الدكتور أسامة محمد والدكتورة وسام البهنساوي، خبراء في التنمية البشرية وحاصلين على شهادات الدكتوراه في هذا المجال.

وقال الدكتور أسامة محمد في كلمته خلال الدورة التدريبية: «إن إدارة الوقت هي مهارة حياتية ضرورية للنجاح في أي مجال، وأنه يجب على كل فرد أن يحدد أولوياته وأهدافه ويخطط لها بشكل مناسب، وأن يستغل كل لحظة في حياته بشكل فعال».

وأشادت الدكتورة وسام البهنساوي بالحضور وبحماسهم وتفاعلهم مع الموضوعات التي طُرِحَت، وقالت: «إن دورة إدارة الوقت هو أحد الدورات التدريبية التي ستقدم ضمن «مبادرة إيد واحده»، والتي تشمل أيضاً دورات في مجالات مثل المهارات الشخصية، والقيادة، والإبداع، والاتصال، وغيرها. وأن هذه المبادرة تستهدف جميع فئات المجتمع، خاصة الشباب والفتيات، الذين يمثلون ركيزة التغيير والتطور».

search