الخميس، 11 يوليو 2024

03:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة 14 شخص في حادثين بالطريق الصحراوي الغربي

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

شهد طريق الصحراوي الغربي صباح اليوم، انقلاب سيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن إصابة 12 شخص وتم نقلهم إلى المستشفى، مما تسبب في تعطل حركة السير على الطريق. 

تلقت غرفة عمليات المرور من غرفة عمليات النجدة  بلاغا  بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق  الصحراوي الغربي  ووجود إصابات،  انتقلت  قوة أمنية إلى مكان البلاغ مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف ورجال المرور الى مكان الحادث، وكشف الفحص المبدئي للحادث اختلال عجلة القيادة من يد الساق، مما أدى إلى انقلاب السيارة، والذي أسفر عن إصابة 12 شخص وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام  لتلقي العلاج المناسب. 

وتمكن رجال المرور من رفع أثار الحادث عن الطريق لتيسير حركة السير على الطريق، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

إصابة شخصين في انقلاب دراجة بخارية 

فيما شهد الطريق الصحراوي بالبدرشين انقلاب دراجة نارية أسفر الحادث عن إصابة قائد الدراجة ومرافق معه، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب. 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من قسم شرطة البدرشين، بلاغاً من الخدمات المرورية المعينة بوقوع حادث مرور بالطريق الصحراوي بدائرة القسم، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مصحوبة بعدد 2 سيارة إسعاف، وبالفحص تبين إصابة شخصان في حادث انقلاب دراجة نارية وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وكشفت التحريات الأولية أن السبب في الحادث اختلال في عجلة القيادة. 

تمكنت وحدة المرور من رفع أثار الحادث لتيسير حركة  المرور، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.  

جدير بالذكر، أنه شهدت محافظة الجيزة في الساعات الأخيرة العديد من حوادث الطرق المختلفة، في أماكن متعددة بالمحافظة، مما أسفر عن عدد كبير من الإصابات، وكانت أسباب أغلبيتها اختلال عجلة القيادة، وسرعة زائدة عن الحد المطلوب.