الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شوبير» يهاجم الأهلي وكولر بعد الخروج من الدوري الإفريقي

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

علي نصير

A A

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجوما عنيفا على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، بعد الخروج من بطولة الدوري الإفريقي.

وقال «شوبير»: إن «الأهلي خرج نفسه بنفسه من بطولة الدوري الإفريقي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، والسبب طبعا أن الأهلي احترم صن داونز زيادة عن اللازم في مباراة الذهاب ببريتوريا، وكان لازم المارد الأحمر يظهر بقوته ويهاجم المنافس على ملعبه، ولكنه اكتفى بالدفاع أغلب فترات المباراة».

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المُذاع عبر «أون سبورت»: «الأهلي عمل كل حاجة في الشوط الأول من مباراة أمس على ستاد القاهرة، صناعة فرص وهجوم مكثف وانفرادات، كل حاجة اتعملت في الشوط الأول، وكرات في العارضة والقائم، وكان هناك جهد وإخلاص من جميع اللاعبين».

شوبير ينتقد كولر

وأكمل: «الشوط الثاني كان الأهلي مختلف ولم يكمل بمستواه في الشوط الأول، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويودع الفريق البطولة».

واختتم: «مارسيل كولر عنده مشكلة كبيرة وهي إنه بيتأخر كتير في التغييرات، ودائما ما تكون قبل نهاية المباراة أو في الربع الأخير لها، بصراحة بطولة كانت بين يدي الأهلي في 4 مباريات ولكنه فشل في التعامل معها، إذ كان بإمكانه الوصول للنهائي حال الفوز على صن داونز ويواجه الوداد المغربي.. الأهلي أضاع الكثير من المجد».

وودع الأهلي بطولة الدوري الإفريقي، بعد الخسارة أمام صن داونز بهدف نظيف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعدما خسر الذهاب في جنوب إفريقيا بهدف وحيد، وتعادله سلبيا في القاهرة بدون أهداف.

وفشل الأهلي في هز شباك صن داونز خلال المباراتين، في الوقت الذي تلقت شباكه هدفا، بجانب خطورة كبيرة على مرماه وعدد من الأخطاء الدفاعية والهجومية التي تسببت في توديع البطولة من الدور نصف النهائي.

search