السبت، 05 أكتوبر 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد مباريات اليوم الخميس 2 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة لها

مباريات اليوم

مباريات اليوم

علي نصير

A A

يشهد اليوم الخميس 2 أكتوبر 2023، العديد من المباريات في مختلف ملاعب الملاعب، حيث تقام اليوم عدة مباريات في الدوريات العربية كالدوري الإماراتي والقطري.

كما تقام اليوم الخميس 4 مباريات في كأس ملك إسبانيا، ومباراتين في بطولة كأس إيطاليا، وينشر موقع «الجمهور» مواعيد مباريات اليوم الخميس 2 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة لها.

مواعيد مباريات كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

ساسولو X سبيزيا – 7 مساء - AD SPORTS Premium 1

تورينو X فروسينوني – 10 مساء - AD SPORTS Premium 1

مواعيد مباريات كأس ملك إسبانيا

أروسا X غرناطة – 8 مساء

شيكلانا X فياريال – 8 مساء

لو جرونييس X فالنسيا – 9 مساء

ديبورتيفو مورسيا X ديبورتيفو ألافيس – 10 مساء

مواعيد مباريات الدوري القطري

السد X المرخية – 4.30 مساء

معيذر X أم صلال – 4.30 مساء

الدحيل X الريان – 6.30 مساء

مواعيد مباريات الدوري الإماراتي

الجزيرة X الشارقة – 2.45 مساء

الوصل X العين – 5.30 مساء

رضا عبد العال ينتقد موديست

في شأن مختلف، تحدث رضا عبد العال، عن أداء الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، في مباراة صن داونز، التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، في إياب دورن نصف النهائي، لبطولة الدوري الإفريقي.

وقال رضا عبد العال لـ«الجمهور»: «لا أعلم كيف يمارس موديست كرة القدم، ولا أعلم كيف يلعب في النادي الأهلي، واللاعب من الأفضل أن يعمل في مجال آخر مثل «حمل الأسمنت والطوب»، وسأوفر له عقد في هذا المجال».

وأضاف: «كيف يدفع به مارسيل كولر في مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز ! والأفضل عندما تكون منتصرًا تدفع به، على الرغم من كونه سيء في جميع الأحوال».

وواصل عبد العال: «لما تكون متعادل(0-0) وتنزل موديست لن يسجل أهداف، ولن يغير من طريقة سير المباراة، فهو ليس المهاجم الذي يليق بالأهلي، والقادر على قلب موازين المباراة.

وودع النادي الأهلي النسخة الأولى، من بطولة الدوري الإفريقي، بعد سقوطه في المباراة الأولى بهدف وحيد، وتعادله في مباراة الأمس، بدون أهداف، ليودع البطولة بشكل رسمي.

وخسر الأهلي أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

search