السبت، 05 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر: الأهلي لم يكن في أفضل حالاته والحظ لم يحالفنا

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توديع فريقه لبطولة الدوري الإفريقي الممتاز، على يد صن داونز الجنوب إفريقي 2023.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي أمام صن داونز: “الفريق لم يكن في حالة بدنية كاملة الجاهزية، وخسرنا بطولة السوبر الإفريقي، لأننا في بداية الموسم، ولم يصل اللاعبين لقمة مستواهم حتى الآن”.

وأضاف كولر: لا يوجد نادي في العالم مهما كان اسمه، يستطيع الفوز بكل المباريات، أو يحقق كل البطولات، بل هناك فوز وخسارة في كرة القدم، هذا ليس موجود في ثقافة كرة القدم".

وتابع: لقد فعلنا كل شيء، وكنا الأفضل أمام صن داونز في مباراة اليوم، وأهدرنا ركلة جزاء، والعديد من الفرص، لقد فعلنا ما بوسعنا، لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى، بالتأكيد، لم يكن الحظ حليفنا في هذه الليلة.

وأردف: اللاعبون أدوا ما عليهم في مباراة اليوم، ولم يبخل أحد بنقطة عرق واحدة، لكن ودعنا البطولة بسبب غياب التوفيق.

وواصل مدرب الأهلي: “لاعب الكرة إنسان، لا بمكن أن يظهر بأفضل شكل دائمًا، لا يوجد شخص على وجه الأرض، يستطيع أن يؤدي عمله بامتياز، بشكل متواصل على مدار 365 يوم”.

وأنهى: "يجب علينا غلق صفحة هذه البطولة، والتركيز بشكل اكبر على الفترة القادمة، اللاعبون يأكلون وينامون بشكل جيد، لكن للأسف ضغط المباريات المتواصل، يُعطل العمل التكتيكي والفني للاعب خلال المباراة، 

وخسر الأهلي أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

وتأهل صن داونز للدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، بعد فوزه على الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتحقيق التعادل في مباراة اليوم، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق صن داونز الجنوب إفريقي، للدور النهائي، لبطولة الدوري الإفريقي، ليواجه الوداد المغربي، الذي تأهل على حساب الترجي التونسي.

search