الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد خروجه مصابًا.. الأهلي يفقد جهود رضا سليم لمدة شهرين

رضا سليم

رضا سليم

حسين العجيلي

A A

تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة  خلال مباراة اليوم، التي جمعته بفريق صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي 2023.

وتعرض رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مباراة الأحمر أمام صن داونز، وذلك بعد مرور 5 دقائق فقط، على نزوله بديلاً على حساب حسين الشحات، في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء.

وسقط اللاعب المغربي على الأرض، بعد احتكاك ظهير أيمن نادي صن داونز، اللاعب خوليسو موادو، متأثرًا بكدمة قوية بالقرب من الكتف الايسر.

تفاصيل إصابة رضا سليم

وخضع لاعب الفريق الأحمر، للفحوصات الطبية، والأشعة المقطعية اللازمة، عقب خروجه من المباراة، والتي أسفرت عن إصابته بكسر في الترقوة في 3 أجزاء، ليخضع على إثرها لعملية جراحية.

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم لعملية جراحية، في الساعات القليلة المقبلة، ليغيب على إثرها لمدة شهرين كاملين، عن المشاركة مع النادي الأهلي.

وخسر الأهلي أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

وتأهل صن داونز للدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، بعد فوزه على الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتحقيق التعادل في مباراة اليوم، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

تشكيل الأهلي أمام صن داونز

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز ، على النحو التالي: "في حراسة المرمى، محمد الشناوي، في خط الدفاع، علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، أكرم توفيق، في خط الوسط: مروان عطية، إليو ديانج، إمام عاشور، في خط الهجوم، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا".

وانطلقت مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأربعاء، في الساعة الثامنة مساءًا على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

ونقلت مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما قامت قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق صن داونز الجنوب إفريقي، للدور النهائي، لبطولة الدوري الإفريقي، ليواجه الوداد المغربي، الذي تأهل على حساب الترجي التونسي.

search