الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحمل حظك اليوم الخميس 2 نوفمبر 2023

برج الحمل

برج الحمل

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الحمل تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية ليوم الخميس 2 نوفمبر 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والعملي.

برج الحمل

هو واحد من الأبراج الفلكية الاثنا عشر ويمتد تاريخه من 23 مارس إلى 22 ابريل، من الأبراج النارية، يتمتع صاحب برج الحمل بشخصيته القيادية وحبه للمغامرة.

صفات برج الحمل

يتميز مواليد برج الحمل بالطموح والتلقائية والإبداع، إلى جانب أنهم أشخاص لا يفضلون الروتين، يميلون للرياضات العنيفة والسباقات الخطرة، وهم من الأبراج

النارية التي تشتهر بالعصبية والتسرع، كما يعرفون بأنهم أشخاص يفضلون المغامرات والسفر والرياضة بالإضافة إلى .أنهم شخصيات داعمة لأصدقائهم، ويمتلك اغلبهم حيوانات

حظك اليوم مهنياً

قد تشعر بالحماس والطاقة العالية اليوم. وهناك احتمالية وجود بعض التحديات في العمل، ولكن مع التركيز والتصميم، ستتمكن من تجاوزها بسهولة، لذا التركيز مهم جدا في بداية الصباح ومع منتصف اليوم ستعود الأمور إلي طبيعتها. 

حظك اليوم عاطفيا

لا تراقب من رحل عنك وافسح المجال لعلاقة جديدة لا تتردد في القبول بعلاقة تنسيك الماضي، أنت شخص محب ورائع، لا تقلق من تكرار التجربة، فقط اختار بعناية شريك حياه يكن بإمكانه احتوائك وقت الغضب.

حظك اليوم صحيا

تتمتع بلياقة رائعة ووضع صحي جيد، حاول الا تكثر من الاكلات الغير صحية حتى لا تفقد لياقتك الصحية، حافظ على جسدك صحي والتزم بوجباتك الغذائية الغنية بالخضروات.

مشاهير برج الحمل 

من مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف.

search