الخميس، 11 يوليو 2024

08:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مراهق «دار السلام».. أنهى حياة شقيقه الأكبر والسبب لن تتوقعه

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سامي جاد الحق

"لم يراع شعور شقيقه الأكبر سواء داخل المنزل أو بين الجيران، وعندما نصحه بالاهتمام بدراسته، والبعد عن الدخول فى علاقات نسائية، لكنه لم يستجب، بل قرر إنهاء حياته بطعنة سكين وسط الشارع".. هذا هو ملخص الواقعة التي شهدتها منطقة دار السلام بالقاهرة، وفيها طعن الأخ الأصغر شقيقه الأكبر بعدة طعنات أسقطته قتيلا وسط الشارع، لتتولى النيابة العامة التحقيق.

البداية.. مشادة كلامية بين "عيد. س" 23 عاما، وشقيقه الأصغر 15 عاما بسبب غراميات الصغير في المنطقة، إلا أن الشابلم يستمع  لنصائح شقيقه الأكبر، فتطورت المشادة الكلامية بينهما لمشاجرة، قام على أثرها بطعن شقيقه الأكبر بطعنة نافذة باستخدام "سكين" بمنطقة الصدر، أودت بحياته على الفور.

وبإخطار غرفة عمليات النجدة، بوجود قتيلا وسط شوارع "دار السلام"، تم على الفور، إبلاغ الإدارة العامة لمباحث القاهرة بالواقعة، وبانتقال "قوة أمنية" من رجال مباحث دار السلام لمكان البلاغ، تم العثور على الجثمان وبه "آثار طعن" بمنطقة الصدر، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى القصر العيني. 

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المراهق المتهم، والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وبسؤال المتهم في المحضر أشار الى وجود خلافات عائلية بينه وبين شقيقه أدى لارتكابه الجريمة، حيث حرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.