الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا عبدالعال ينصح موديست بترك كرة القدم والعمل في هذا المجال

رضا عبدالعال

رضا عبدالعال

دنيا عبده

A A

تحدث رضا عبدالعال، عن أداء الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، في مباراة اليوم، أمام صن داونز، التي جمعت الفريقين، في إياب دورن نصف النهائي، لبطولة الدوري الإفريقي.

وقال رضا عبدالعال لـ"الجمهور": "لا أعلم كيف يمارس موديست كرة القدم، ولا أعلم كيف يلعب في النادي الأهلي، واللاعب من الأفضل أن يعمل في مجال آخر مثل «حمل الأسمنت والطوب»، وسأوفر له عقد في هذا المجال"

وأضاف : «كيف يدفع به مارسيل كولر في مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز ! والأفضل عندما تكون منتصرًا تدفع به، على الرغم من كونه سيء في جميع الأحوال».

وواصل عبدالعال: "لما تكون متعادل(0-0) وتنزل موديست لن يسجل أهداف، ولن يغير من طريقة سير المباراة، فهو ليس المهاجم الذي يليق بالأهلي، والقادر على قلب موازين المباراة.

وودع النادي الأهلي النسخة الأولى، من بطولة الدوري الإفريقي، بعد سقوطه في المباراة الأولى بهدف وحيد، وتعادله في مباراة اليوم، بدون أهداف، ليودع البطولة بشكل رسمي.

وخسر الأهلي أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام صن داونز

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز ، على النحو التالي: "في حراسة المرمى، محمد الشناوي، في خط الدفاع، علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، أكرم توفيق، في خط الوسط: مروان عطية، إليو ديانج، إمام عاشور، في خط الهجوم، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا".

وانطلقت مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الأربعاء، في الساعة الثامنة مساءًا على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

ونقلت مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما قامت قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق صن داونز الجنوب إفريقي، للدور النهائي، لبطولة الدوري الإفريقي، ليواجه الوداد المغربي، الذي تأهل على حساب الترجي التونسي.

search