السبت، 05 أكتوبر 2024

07:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا قال صاحبها في التحقيقات

معاينة النيابة لـ "فيلا المنصورية" تكشف عن مفاجأة.. تعرف عليها

هنا أقيم حفل المنصورية

هنا أقيم حفل المنصورية

سامي جاد الحق

A A

واصلت نيابة شمال الجيزة الكلية، تحقيقاتها في أحداث "حفل المنصورية"، الذي أقيم داخل فيلا بمنطقة "أبو رواش" الخميس الماضي، حيث انتهى فريق النيابة العامة اليوم الأربعاء، من معاينة "الفيلا" محل الواقعة، حيث تم التحفظ على "كاميرات المراقبة"، المنتشرة على مداخل الفيلا، وفي مناطق مختلفة بداخلها.

وفي معاينة "النيابة العامة"، تم اكتشاف "آثار عنف" على البوابة الرئيسية للفيلا، والتي سبق وانفرد "الجمهور" بنشر صور لها من الداخل، كما تبين أنها تطل على ترعة المنصورية، وتقع على بعد حوالي 200 متر من المحور، الذي شهد الاشتباكات بين الطلاب فيما بينهم وبين أهالي "عزبة العرب" من جانب آخر.

الطلاب تعاطوا الممنوعات

وتضمنت التحريات التي أجريت بمعرفة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن الحفل الذي نظمته إحدى الشركات الشهيرة، لحساب طلاب مدرسة دولية، شهد تعاطي الطلبة بلا تمييز، المواد المخدرة وتناولوا أيضا المواد الممنوعة، مما أثر على وعيهم أثناء خروجهم من الحفل.

من جانب آخر، كانت "النيابة العامة"، قد أفرجت عن "ابن مالك الفيلا"، بضمان مالي قدره 100 ألف جنيه، واستندت النيابة في قرارها، إلى أن "الفيلا" مملوكة له ولشقيقه ولوالدته المهندسة المعمارية، وغير مقيمون فيها، وأن دوره اقتصر على تأجيرها فقط للشركة المنظمة للحفل.

وفي التحقيقات، قال "ابن مالك الفيلا"، إنه قام بتأجيرها مثلما يفعل كل فترة، فبعض الشركات أو الأشخاص يطلبوا تأجيرها لإقامة حفلاتهم الخاصة بها، مشيرا إلى إنه لم يحضر الحفل، ولا يعرف ما الذي دار بها، إلا من خلال "مقاطع الفيديو" التي انتشرت على السوشيال ميديا.

وحول طبيعة الحفل وما حدث من تعاطي للمواد المخدرة والممنوعة، قال ابن مالك الفيلا، إنه قام بتأجير الفيلا للشركة المنظمة لمدة 48 ساعة فقط بمقابل مادي، نافياً أن يكون جيرانه من سكان "عزبة العرب"، طلبوا منه عدم إقامة حفلات من هذا النوع.

وقال "ابن مالك الفيلا"، إنه فوجئ بقوات أمن الجيزة تلقي القبض عليه، بعد الأحداث التي شهدها الحفل، وعندما اطلع على المحضر، فوجئ بأنه متهم بتنظيم حفل دون ترخيص، قائلا لوكيل النيابة، إنه لم ينظم الحفل من الأساس، لكنه قام بتأجير المكان فقط للشركة المنظمة، لتقرر "النيابة" إخلاء سبيله من سراي النيابة أمس بضمان مالي قدره 100 ألف جنيه.

search