السبت، 06 يوليو 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صابرين تكشف موعد عرض مسلسل «إقامة جبرية»

الفنانة صابرين

الفنانة صابرين

رحاب عنتر

نشرت الفنانة صابرين، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد.

ظهرت في البوستر الدعائي لمسلسل «إقامة جبرية»، الفنانة صابرين ومن الواضح أنها ستجسد شخصية طبيبة نفسية، وبرفقتها الفنانة هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي.

وعلقت الفنانة صابرين، على البوستر الدعائي للمسلسل، قائلة: «قريبًا». 

ويُذكر أن، علم «الجمهور» من مصادر خاصة، أن هنا الزاهد سوف تقتل زوجها والذي يجسد شخصيته الفنان محمد الشرنوبي ضمن أحداث مسلسل «إقامة جبرية»، وتظهر خلال العمل وهي تعاني من عقدة نفسية من الرجال.

كما يظهر محمد الشرنوبي خلال أحداث العمل بشخصية بطل عالمي في رياضة السباحة، وتجسد عايدة رياض شخصية والدته وتظهر كفيفة، بينما تجسد ثراء جبيل شخصية صاحبة مركز لتربية الحيوانات، أما هنا الزاهد فتظهر بشخصية صيدلانية.

ويشارك هنا الزاهد بطولة المسلسل عدد من النجوم، أبرزهم محمد عايدة رياض، محمود البزاوي، ثراء جبيل، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج شركة صَاح بيكتشرز، والعمل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

وفي سياق متصل، تستعد هنا الزاهد في الفترة الحالية لعرض مسرحيتها كذا نوفل، المقرر عرضها في موسم الرياض، ويشاركها بطولتها أحمد السعدني.

وعرض لها مؤخرا مسلسل سيب وأنا أسيب، على منصة شاهد، والعمل شارك في بطولته أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، دنيا سامي، ساندي علي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.