السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من ركلة جزاء.. علي معلول يهدر فرصة هدف محقق أمام صن داونز

الاهلي وصن داونز

الاهلي وصن داونز

حسين العجيلي

A A

أهدر علي معلول الهدف الأول للنادي الأهلي أمام صن داونز ، في الدقيقة الـ 12من عمر شوط اللقاء الأول، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأربعاء، في إطار إياب دور نصف النهائي للدوري الإفريقي 2023.

تشكيل الأهلي الرسمي أمام صن داونز

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز ، على النحو التالي: "في حراسة المرمى، محمد الشناوي، في خط الدفاع، علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، أكرم توفيق، في خط الوسط: مروان عطية، إليو ديانج، إمام عاشور، في خط الهجوم، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وانطلقت مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأربعاء، في الساعة الثامنة مساءًا على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما تقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

وخسر الأهلي أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

سيناريوهات تأهل الأهلي لنهائي الدوري الأفريقي

ويملك الأهلي في مباراة الإياب، سيناريوهين اثنين من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة الدوري الإفريقي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراة اليوم.

السيناريو الأول: الفوز بفارق هدفين فأكثر

في حال فوز الأهلي على صن داونز بفارق هدفين فأكثر في مباراة الإياب اليوم ، يجعل الأحمر يتفوق في مجموع المباراتين بفارق هدف فأكثر، ما يمنحه بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

السيناريو الثاني: الفوز بهدف نظيف والتفوق بضربات الترجيح

في حال تفوق الأهلي في لقاء الإياب بهدف نظيف على صن داونز، يجعل النتيجة متعادلة بهدف لمثله في مجموع المباراتين، وبالتالي تتجه المباراة لضربات الترجيح، التي يمكن أن تحسم التأهل لصالح المارد الأحمر.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.

search