الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كلكم راع »

محمد رمضان ينشر فيديو أثناء أداء فريضة الصلاة مع أبناءه

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

رحاب عنتر

A A

نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية أستوري، وهو يأم أبناءه لأداء فريضة الصلاة.

على أنغام أنشودة «إلا صلاتي»، للشيخ محمد مشاري راشد العفاسي، ظهر محمد رمضان وهو يأم أبناءه، علي وكنزي أثناء تأديتهم لفريضة الصلاة، من داخل غرفة النوم، وذلك خلال جولته في نيجيريا.

 وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: «كلكم راعٍ، وكلكم مسئول عن رعيته».

تضامن محمد رمضان مع القضية الفلسطينية

ويُذكر أن، شارك النجم محمد رمضان مقطع فيديو جديد، ظهر فيه عدد من الصغيرات الفلسطينيين، الذين أشادا بدوره تجاه القضية الفلسطينية، ودعمه الدائم لهم، والتبرعات المادية التي قدمها.

وتضمن الفيديو الذي قام بنشره محمد رمضان من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وجود 3 فتيات، تقول واحدة منهن: «رغم كل الآلام والمعاناة.. صامدين وبإذن الله منتصرين وشكرا للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع وشكرا لكل إنسان عنده ضمير».

وكتب محمد رمضان تعليق على الفيديو حيث قال: بنات غزة يا أشجع بنات الدنيا، أنا اللي بشكركم على بطولتكم وصبركم، أنتم مثال لكل بنت عربية شجاعة عاشقة لتراب وطنها، ربنا يحفظكم وينصركم.

كما أعرب الفنان محمد رمضان عن غضبه بسبب زيادة عدد الضحايا في غزة، ونشر فيديو يعبر من خلاله عن غضبه ووجه من خلاله رسالة للشعب الإسرائيلي.

وعبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشر «رمضان» فيديو يعبر فيه عن غضبه ويطلب من خلال تدخل الشعب الإسرائيلي لحل الأزمة، قائلًا: «مسؤول وزارة الصحة بفلسطين يقول إن اليوم 31 أكتوبر عدد الضحايا في غزة، أضعاف عدد الضحايا في حادثة مستشفى المعمداني، وهي المذبحة التي سيشهد عليها التاريخ، ولدينا ثقة في ربنا، ثم في حكومتنا إنها فقط صابرة وأكيد للصبر حدود، وأنا متأكد أن صوتنا وصل للمنظمات الدولية، وربنا وصانا أن نحترم كافة الأديان، قال تعالى (والذين يؤمنون بما أنـزل إليك وما أنـزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون)».