الخميس، 08 أغسطس 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الوداد يتأهل إلى نهائي الدوي الإفريقي وينتظر الفائز من الأهلي وصن داونز

الوداد المغربي

الوداد المغربي

حسين العجيلي

A A

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، إلى نهائي الدوري الإفريقي، على حساب نظيره الترجي التونسي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح، بنتيجة (5-4) في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي، لدوري السوبر الأفريقي 2023.

وينتظر الوداد المغربي، الفريق الفائز من مواجهة الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، والتي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي.

مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام صن داونز

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز ، على النحو التالي: "في حراسة المرمى، محمد الشناوي، في خط الدفاع، علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، أكرم توفيق، في خط الوسط: مروان عطية، إليو ديانج، إمام عاشور، في خط الهجوم، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا".

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأربعاء، في الساعة الثامنة مساءًا على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

وخسر الأهلي أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.