الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفحموا بالكامل.. النيابة تستعلم عن 7 جثامين مجهولين بمستشفيات البحيرة

حادث صحراوي البحيرة

حادث صحراوي البحيرة

سامي جاد الحق

A A

واصلت "النيابة العامة" تحقيقاتها في حادث تصادم السيارات الذي وقع بالطريق الصحراوي بمنطقة "غرب النوبارية" بالبحيرة، والذي راح ضحيته 34 مواطنا، وأصيب 66 آخرين حيث كشفت التحقيقات، أن هناك 7 جثامين لا يزالوا مجهولين لم يتم التعرف على هويتهم حتى الآن بسبب تفحمهم بالكامل.

وطلبت "النيابة العامة"، ضرورة عمل تحليل DNA، وأخذ الصفة التشريحية للضحايا، للتوصل لهوية عائلاتهم قبل التصريح بدفنهم، إلا إن التحاليل لم تكشف الى الآن هويتهم بسبب التشوه الكامل الذي حدث بهم نتيجة الحادث، وهو ما دعا النيابة لإخطار الجهات المعنية بالتوصل لهوياتهم والتعرف عليهم.

وفي ذات السياق، لا تزال الجثامين السبعة المجهولين في مشارح مستشفيات "وادي النطرون"، التي يوجد بها 5 جثامين، ومستشفى "غرب النوبارية"، التي يوجد بها جثمان واحد، بينما يوجد الجثمان السابع في مستشفى أبو المطامير.

والاستعلام عن 6 في حادث الفيوم

وفي سياق مختلف، كانت النيابة العامة بالجيزة، قد طلبت الاستعلام أيضا عن حالة 6 مصابين تعرضوا لحادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها على طريق الفيوم الصحراوي ظهر اليوم، وذلك بعدما تم نقلهم للمستشفى للعلاج.

كانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة بطريق أكتوبر، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها، وبانتقال قوة من الحماية المدنية برفقتها سيارات الاسعاف لمكان الحادث، أفادت التحريات الأولية، أن عجلة القيادة، اختلت فجأة بيد السائق، مما تسبب في انقلاب السيارة على الطريق الصحراوي ناحية الفيوم.

search