الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل سيخرج جادون سانشو من جحيم "أولد ترافورد"؟

سانشو

سانشو

محمد أباظة

A A

جحيم الأولدترافورد.. هو ما يعيشه الدولي الإنجليزي جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد بعد أزمته مع مدربه إريك تين هاج. 

كان تين هاج انتقد سانشو على الملأ، وأكد أن اللاعب عليه إثبات أحقيته في المشاركة بالتدرب جيدا، لكن  اللاعب رد بأن على الجماهير أن تصدق ما يقال، ليخرج سانشو من حسابات مانشستر يونايتد حتى إشعار آخر.

بات اللاعب سانشو خارج قائمة مانشستر يونايتد، ولا يشارك فى التدريبات رفقة الفريق الأول ، كما أنه لا يتواجد في مرافق النادي سوى مع فريق الشباب أو  الفريق الأكاديمي بقرار تأديبي من المدرب للاعب.

سانشو يعيش ذلك الكابوس، لكن تقارير خرجت خلال الفترة الماضية، باهتمام ناديه السابق بوروسيا دورتموند، لإعادة لاعبه على سبيل الإعارة ليعطي سانشو أملا فى الخروج من سجن الشياطين الحمر. 

وأصبح رحيل سانشو محتملا بشكل كبير في الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد خلافه العلني مع مدربه تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر، وأصبح خيار العودة لدورتموند وارد للدولي الإنجليزي.

ومن جانبه لا يمانع مانشستر يونايتد رحيل لاعبه سانشو بشكل نهائي، لكن إمكانية خروجه معارا أصبحت مطروحة على الطاولة أيضا، ويتقاضى اللاعب راتبا يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني ، وهو ما قد يشكل عقبة أمام اسود الفيستيفال.

سيستوجب على اللاعب الدولي الإنجليزي تخفيض راتبه من أجل تسهيل عملية عودته للنادي الألماني، مع إمكانية خروج لاعب دورتموند جيتينز للعب دقائق أكثر لتفتح المجال أمام سانشو للعودة للأسود.

search