الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيرس مورجان: لقاء باسم يوسف غير عادى

الإعلامي باسم يوسف وبيرس مورجان

الإعلامي باسم يوسف وبيرس مورجان

رحاب عنتر

A A

أشاد الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، بلقائه، مع الإعلامي المصري باسم يوسف، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «x».

ونشر الإعلامي بيرس مورجان، صورة برفقة الإعلامي باسم يوسف، ووصف لقائهما بأنه غير عادي، وطلب من متابعيه مشاهدة اللقاء، المقرر عرضه مساء اليوم.

وعلق بيرس مورجان على الصورة، قائلًا: «مقابلتي مع باسم يوسف كانت الأكثر مشاهدة في تاريخ بيرس مورجان، لذلك سافرت إلى لوس أنجلوس للجلوس معه لمحادثة أطول بكثير وغير عادية وجهاً لوجه، حيث يتم بدء البث الخاص لمدة ساعتين الليلة الساعة 8 مساءً، فلا تفوتها».

كتب أيضًا الإعلامي باسم يوسف عبر حسابه الرسمي على موقع «x»، تغريدة يعلن فيها عن موعد اللقاء المنتظر بينه وبين الإعلامي بيرس مورجان.

ووصف باسم يوسف اللقاء مع مورجان، بأنه سيكون مختلف تمامًا، كما علق قائلًا: «الليلة الساعة 8 مساءًا، ستكون للمقابلة طاقة مختلفة تمامًا عما تراه، وآمل أن أتمكن من نقل وجهة نظر مختلفة إلى الجمهور الأمريكي».

تضامن بيرس موجان مع القضية الفلسطينية

وأعلن الإعلامي البريطاني «بيرس مورجان»، عن دعمه للقضية الفلسطينية، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x».

وكتب بيرس مورجان عبر «x»، متسائلًا عن المكان الذي سيعيش فيه الشعب الفلسطيني، عقب انتهاء الحرب، قائلًا: «أين سيعيش هؤلاء الفلسطينيون عندما تنتهي الحرب؟، تم تدمير منازلهم، هل إسرائيل لديها إجابة؟، هل حقًا تكترث للأمر؟».

search