الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد هنيدي يتعرض للهجوم بسبب تضامنه مع الشعب الفلسطيني

الفنان محمد هنيدي

الفنان محمد هنيدي

رحاب عنتر

A A

تعرض الفنان محمد هنيدي للهجوم الحاد من متابعيه على موقع التدوينات الصغيرة «x»، عقب نشره لتغريدة لدعم الشعب الفلسطيني.

تفاعل الفنان محمد هنيدي مع الأحداث الجارية في غزة، عقب مجزرة جباليا التي تعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس مما عرضه للهجوم من متابعيه بسبب حضوره موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «x»، تغريدة لمواساة الشعب الفلسطيني، وعلق بآية قرآنية، قائلًا: «وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون».

وتفاعل متابعيه مع التغريدة حيث علق أحدهم قائلًا: «حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا محمد هنيدي، رايح ... ولا عملت حساب للناس اللي بتموت في غزة، اللهم إني أشهدك بأني بريء من دم إخواننا في غزة، اللهم إني لا أملك إلا الدعاء لهم، فأغفر لهم لنا تقصيرنا، اللهم أخذل من خذلهم، وانتقم من الصهاينة ومن عاونهم، اللهم شتت شملهم واقذف الرعب في قلوبهم، اللهم إني أسألك باسمك الأعظم أن تلطف بأهل غزة، اللهم نصرًا كيوم الأحزاب، اللهم أنصر المقاومة وسدد رميهم يا عزيز يا جبار».

وعلق آخر قائلًا: «موسم الرياض عامل ايه يا هنيدي»، وأضاف آخر: «النضال على تويتر والرقص في موسم الرياض».

ونشر محمد هنيدي أيضًا، منشورًا خلال حضوره في موسم الرياض، وكتب قائلًا: «تخيل دلوقتي كل أب وأم قاعدين حاضنين عيالهم، في ظلام دامس، بيحاولوا يطمنوهم ويخففوا عنهم الرعب من أصوات الانفجار، الجاي ممكن يبقى فين؟، مش عارفين هل هيقدروا يشوفوا يشوفوا النور والصبح تاني ولا لأ، حتى إذا ضاقت عليهم الأرض بما رحبت، وضاقت عليهم أنفسهم، وظنوا أن لا ملجأ من الله إلا إليه».

وعلق أحد متابعيه، بإعادة نشر صورة لـ«محمد هنيدي»، أثناء تواجده بموسم الرياض، وكتب: «معلش».

وأضاف آخر: «يا راجل عيب عليك، يعني حتى خلي الكلام ده لما ترجع من السعودية، صحيح أخبار موسم الرياض ايه، وبالمناسبة دي مش مزايدة عليك ولا على غيركن لكن الفنان موقف قبل ما يكون رسالة».

search