الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مستقبل وطن قنا» يناقش خطة دعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

مستقبل وطن قنا

مستقبل وطن قنا

محمد الداوي

A A

عقدت أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، اجتماعا موسعا اليوم، بمقر الحزب بمدينة قنا، لمناقشة خطة عملها لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية والمقرر لها ديسمبر القادم.

جاء ذلك بحضور عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا وسيد حامد أمين العمال والفلاحين بالمحافظة وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين بقنا وأمناء المراكز على مستوى المحافظة.

وقال سيد حامد أمين العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، إن الاجتماع تناول عدة محاور هامة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الاستحقاق الانتخابي المقبل، أهمها استعراض جهود الدولة والقيادة السياسية في النهوض بقطاعي الصناعة والزراعة والاهتمام بعمال مصر، والتوعية بضرورة ممارسة الحقوق الدستورية بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات والتنسيق الكامل مع الكيانات النقابية والعمالية وأصحاب المصانع والشركات، ووضع كافة إمكانيات الحزب لتسهيل عملية إدلاء كافة العمال بالمصانع بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

موعد الانتخابات الرئاسية

يذكر أن الانتخابات الرئاسية تنطلق في ديسمبر المقبل، وتبدأ عملية الاقتراع للمصريين في الخارج في الفترة من 1 وحتى 3 من ديسمبر المقبل، على أن يتم فتح عملية الاقتراع للمصريين في الداخل في الفترة من 10 وحتى 12 من ديسمبر المقبل، تحت إشراف قضائي كامل من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وبالنسبة لجولة الإعادة أكد المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن موعد جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية في الداخل أيام 8 و9 و10 يناير 2024.

وتجرى الانتخابات الرئاسية في 10 آلاف و85 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، والتي أجرت الهيئة معاينتها للتأكد من سلامتها الفنية والإنشائية، بهدف التيسير على المواطنين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم، في الانتخابات والحفاظ عليهم.

search