السبت، 05 أكتوبر 2024

06:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا عبد العال: ماتش صن داونز «عاوز رجاله» والأهلي «بيشحت كورة» مع كولر

رضا عبد العال

رضا عبد العال

دنيا عبده

A A

علق رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، على مباراة المارد الأحمر ونظيره صن داونز، والتي تجمع الفريقين لحساب إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، والمقرر لها في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي. 

وأكد «عبد العال»، أن مباراة الأهلي وصن داونز خارج التوقعات، وشبه المباراة بفيلم «الأرض» قائلًا: « ماتش الأهلي وصن داونز هو ماتش عباس الضو ومحمد أبو سويلم في فيلم الارض عاوز رجالة». 

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «كولر معندوش فكرة وجاي بملايين الدولارات وبيضحكو علينا ومش عارف يخلي الأهلي يمسك كورة، وحافظ مش فاهم»، وتساءل «هل مدرب صن داونز أعلى من كولر فنيا؟». 

وأوضح: «المدرب الإفريقي تفوق على كولر ومع ذلك الجماهير فرحانة إن كولر حقق بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا، ولكن بدون أداء جيد، وجميع البطولات حققها بإسم النادي الأهلي وجماهيره، والأهلي يضيف للجميع». 

وهاجم رضا، مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب مشاركة موديست في مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز قائلًا: «عندما كان كولر مغلوب دفع بموديست، ولا أعلم كيف يلعب كرة القدم، واللاعب من الأفضل أن يعمل في مجال أخر مثل حمل الأسمنت والطوب». 

وعن الهجوم الذي تعرض له صلاح محسن لاعب الأهلي قال «عبد العال»: «لا أعلم سبب تعرض صلاح محسن للهجوم ولم يتحقق له أي فرصة لكي يستغلها، ومع ذلك أين أفشة وبيرسي تاو ورضا سليم». 

وأتم لاعب الزمالك السابق: «مروان عطية هو السبب في هدف صن داونز في مرمى الأهلي، وأليو ديانج كان في أسوء حالاته، ومحمد الشناوي أخطأ خلال التصدي لكرة فريق صن داونز، وفي النهاية الأهلي مع مارسيل كولر بيشحت كورة». 

search