السبت، 05 أكتوبر 2024

10:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حاتم عالم أزهري في فيلم «المنبر»

أحمد حاتم

أحمد حاتم

محمود الجلفي

A A

انطلق اليوم تصوير كواليس فيلم الفنان أحمد حاتم الجديد الذى يدعى «المنبر»،  وذلك بعدما انطلق تصويره من داخل منطقة الحطابة بالقاهرة، ويعيش خلال الفترة الحالية فترة نشاط كبيرة، ويشارك في عدد من الأعمال الفنية.

ويشارك أحمد حاتم  خلال أحداث الفيلم بشخصية عالم أزهري، ومن المفترض أن يدور الفيلم في إطار تاريخي، ويشارك في بطولة فيلم «المنبر» رفقة أحمد حاتم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومن بينهم آيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وأحمد فهيم، وميدو عادل وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج أحمد عبد العال.

تأجيل تصوير فيلم قصة حب 2

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تشير إلى بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم قصة حب، بطولة الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وقال أحمد حاتم لـ«الجمهور»، إنه بالفعل تعاقد على العمل، وتم الانتهاء من كتابته، ولكن يواجه أزمة مع صناع العمل، وهي الانشغال في تصوير أعمال أخري، كما أكد أن كافة أبطال الفيلم يواجهون نفس الأزمة، ولذلك سوف يتم تأجيل العمل لمنتصف العام المقبل.

أحمد حاتم خارج السباق الرمضاني 2024

وأعرب الفنان أحمد حاتم، عن سعادته بالنجاح الذي يحققه فيلم «حسن المصري» خلال هذه الفترة ومن وقت عرضه في دور السينما، حيث احتل المركز الثالث ضمن قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023.

وقال «حاتم» إنه لن يشارك خلال هذا العام في الموسم الرمضاني 2024 بأي من الأعمال الفنية ويكتفي هذه الفترة بفيلم «حسن المصري» الذي بذل فيه مجهودا كبيرا هو وكل فريق العمل.

search