الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإعلان عن قائمة منتخب مصر لكرة اليد لمعسكر ألمانيا

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

علي نصير

A A

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، عن قائمة الفراعنة التي تستعد للفر إلى ألمانيا للدخول في معسكر مغلق للمشاركة في بطولة إفريقيا.

ومن المقرر أن يسافر المنتخب إلى ألمانيا، صباح غد الخميس، للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى 6 نوفمبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية التي ستقام بالقاهرة في النصف الأخير من شهر يناير المقبل.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد: كريم هنداوي - محمد علي - محمد الطيار - إبراهيم المصري - مازن رضا - أحمد هشام سيسا - علي زين - محمد مجدي - عمر الفولي - يحيى الدرع - أحمد خيري - سيف الدرع - محسن رمضان - أكرم يسري - محمد سند - أحمد عادل - خالد وليد - ياسر سيف.

واستبعد الجهاز الفني كلا من: يحيى خالد (إصابة) - مهاب سعيد (إصابة) - ممدوح هاشم (عدم الحصول على تأشيرة) - حسن وليد (إصابة) - بكار (إصابة).

في سياق مختلف، كشف سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات المحلية باتحاد كرة اليد، عن تفاصيل مسابقات قرعة بطولة كأس مصر لمختلف المراحل رجال وسيدات وناشئين وناشئات، التي من المقرر إقامتها صباح غد الأحد بصالة حسن مصطفي بأكتوبر.

وأضاف سعيد لموقع الجمهور، أنه سيتم البدء بمنافسات السيدات غدا والناشئات والتي تنطلق في تمام الحادية عشرة صباحا، وأوضح أن هناك 12 ناديا أبدوا رغبتهم لخوض منافسات بطولة كأس مصر للسيدات، ومثلها في الشابات مواليد 2004، فيما تقام منافسات القرعة في مواليد 2006 بمشاركة 22 ناديا، وناشئات مواليد 2008 ستكون بمشاركة 25 ناديا.

أما على صعيد الرجال، فأكد رئيس لجنة المسابقات المحلية باتحاد اليد، أن القرعة الخاصة بهم ستقام عقب الانتهاء من قرعة منافسات السيدات، والتي ستبدأ بالناشئين، مواليد 2008 بمشاركة 43 ناديا، ثم الناشئين مواليد 2006 بمشاركة 26 ناديا، فيما تقام المرحلة العمرية مواليد 2004 بمشاركة 20 ناديا، وتختتم إجراءات القرعة بمنافسات الرجال بمشاركة 23 ناديا.

وكان مسئولو اتحاد اليد قد أعلنوا فرض غرامة مالية على الأندية التي أعلنت مشاركتها في بطولة الكأس بكافة فئاتها وعدم حضور منافسات القرعة، والتي تقام صباح الغد، حيث فرض مسئول الاتحاد غرامة 5000 آلاف جنيه وإيقاف مباراتين في حالة عدم حضور المندوب منافسات القرعة غدا.


وحول فرض العقوبة أكد رئيس لجنة المسابقات المحلية، أن الاتحاد ليس في حاجة إلى أموال الغرامات، ولكن يتم فرض الغرامة من أجل فرض النظام، ومن المقرر أن تنطلق منافسات دوري المحترفين للموسم الجديد يوم 20 أكتوبر المقبل.