الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب كويتي يوجه رسالة إلى الاحتلال من خلال الكوفية الفلسطينية

حمد المطر نائب كويتي

حمد المطر نائب كويتي

أسماء أبو شادي

A A

باتت القضية الفلسطينية لا تخص أمة بعينها، بل قضية العالم أجمع، دماء هنا وهناك، بكل وحشية يمارس الكيان الصهيوني عملياته الإرهابية علي غزة، من أطفال وشيوخ ونساء، الآن عندما تشاهد غزة  تظن أنها  فيلم من هوليوود لكنها اجرام بني صهيوني، المجازر التب ارتكبها الاحتلال في حق غزة ما هو إبادة جماعية.

استشهاد العشرات من الأطفال والنساء يومياً بل كل دقيقة، أشلاء هنا وهناك، بالدم يرسم الكيان الصهيوني موطنه.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو، للنائب كويتي “حمد المطر”، إماراتي، وهو يوزع الكوفية الفلسطينية على كراسي النواب.

فيديو/ النائب د.حمد المطر يوزع الكوفية الفلسطينية على كراسي النواب. pic.twitter.com/FN3fkcOJqG

— المجلس (@Almajlliss) October 31, 2023

النائب حمد المطر 

النائب “حمد محمد المطر”، من مواليد عام 1970 وحاصل على دكتوراه في الكيمياء الصناعية ويعمل استاذا بجامعة الكويت وهو عضو في هيئة التدريس بكلية الدراسات العليا ومدير مكتب الاستشارات والتدريب بجامعة الكويت كما شغل منصب رئيس اتحاد الكيميائيين العرب في 2006 ورئيس الجمعية الكيميائية الكويتية ما بين 2005 و 2007.

فاز بعضوية مجلس الأمة في فبراير 2012 وبعضوية المجلس في 2020.

 ادعم غزة ولو بكلمة

يتعاظم دور وسائل التواصل الاجتماعي في متابعة الأحداث الجارية خاصة الحروب، منذ بداية أحداث السابع من أكتوبر، وقد اتجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى كتابة العديد من المنشورات ينددون فيها بما يحدث في فلسطين واتجه البعض إلي تسجيل العديد من المقاطع الفيديو بمختلف اللغات لدعم غزة والتنديد ما يفعله الاحتلال ضد المدنيين في غزة.

search