السبت، 05 أكتوبر 2024

12:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيمان العاصي: كتير من الفلسطينيين مدفونين أحياء تحت الأنقاض.. كفاية

إيمان العاصي

إيمان العاصي

ندى يوسف

A A

استغاثت الفنانة إيمان العاصي بحكام الدول العربية، أن يرسلوا معدات ثقيلة لرفع الحديد وخرسانة المنازل المتأثرة من القصف، لإنقاذ أطفال وأهالي غزة من تحت الأنقاض.

وأعربت «العاصي» عن حزنها الشديد بسبب ما يحدث في فلسطين حاليًا، مؤكد أن هناك الكثير من الفلسطينيين مدفونين أحياء تحت أنقاض المنازل.

وكتبت إيمان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «كتير من الفلسطينيين مدفونين أحياء تحت أنقاض منازلهم، يا عالم الناس بتصرخ تحت الأنقاض كل لحظة.. طلعونا.. أطفال ونساء ورجال وعجائز».

وأردفت: «يا عالم طلعوهم بس من تحت الأنقاض.. يا حكام دخلوا مع الأكفان معدات تقيلة ترفع الخرسانة من فوق أجسادهم دول لسه فيهم الروح».

«مافيش كلام يوصف اللي بيحصل يا عالم كفايه حرام سايبنهم أحياء تحت التراب حد يتخيل.. دي موتة؟ فينكم أصحوا الأطفال بتصرخ من الألم والخوف والجوع والعطش تحت وفوق الأنقاض.. أنتِ يا فلسطين بالوطن العربي كله».

موقف إيمان العاصي تجاه القضية الفلسطينية

وتضامنت الفنانة إيمان العاصي مع القضية الفلسطينية، وعبرت عن إحساسها بالعجز والقهر والذل، لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

كما قدمت إيمان العاصي رسالة اعتذار للشعب الفلسطيني، عن تخاذل الشعوب لدفع ظلم الاحتلال الإسرائيلي عنهم، وذلك عقب تعرض قطاع غزة لقصف عنيف منذ قليل.

وكتبت إيمان العاصي: «غزة الآن تحت قصف شديد، مع انقطاع تام للكهرباء والإنترنت، لا يوجد أشقاء يا فلسطين، خذلكم الجميع، أشعر بالعجز والذل والقهر، سيكتب أساميكم جميعًا في التاريخ، والتاريخ لا يرحم متخاذل، سامحونا نحن كشعوب لا نملك من أنفسنا شيء».

search