السبت، 06 يوليو 2024

03:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بتمويل 80%.. امتلك شقة كاملة التشطيب من البنك «الأهلي»

أرشيفية

أرشيفية

منار عبد العظيم

يتساءل العديد من المواطنين عن مبادرات التمويل العقاري ، ويقدم البنك الأهلي ،برنامجا تمويليا جديدا باسم AMF WIN، الذي يهدف إلى توفير السيولة اللازمة للعملاء، إضافة إلى أن البرنامج التمويلي يتناسب مع كافة الفئات. 

مميزات البرنامج التمويلي لشراء العقارات

-بسعر فائدة تنافسي

-بمدة تمويل تصل إلى 15 سنة للوحدات السكنية

-12 سنة للوحدات التجارية والإدارية

-أنظمة سداد مرنة تتناسب مع ظروف العميل

- تمويل يصل إلى 80% من القيمة السوقية للوحدة السكنية

- تمويلًا يصل إلى 70%-75% من القيمة السوقية للوحدة التجارية والإدارية

- التيسير في الإجراءات والمستندات المطلوبة

-تقليل الوقت اللازم للحصول على التمويل

- توفير خصومات على رسوم السداد المعجل للعملاء 

-حماية الوحدة الممولة من خلال التأمين طوال مدة التمويل

-إمكانية إضافة دخل أحد الأقارب من الدرجة الأولى لزيادة مبلغ التمويل

-يمكنك الاستفسار من هنا 

 جدير بالذكر، أن قال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للتمويل العقاري، أن هذا البرنامج الذي أطلقته شركة الأهلي للتمويل العقاري يتناسب مع مختلف احتياجات واختيارات العملاء واحتياجاتهم المالية.

 ولفت الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إلى أن هذا البرنامج التمويلي يمكن العملاء من توجيه السيولة التي يتم الحصول عليها في أوجه عديدة سواء في أعمال التشطيبات لمختلف الوحدات أو لشراء المزيد من العقارات أو زيادة الاستثمار فيها أو أي أغراض أخرى ذلك دون الاضطرار إلى بيع تلك الوحدات للحصول على السيولة المطلوبة.

فيما قال حاتم عامر، العضو المنتدب لشركة الأهلي للتمويل العقاري، إن من مميزات إطلاق هذا البرنامج أنه بسعر فائدة تنافسي ينخفض بحسب عدد سنوات التمويل وبمدة تمويل تصل إلى 15 سنة للوحدات السكنية و12 سنة للوحدات التجارية والإدارية مع أنظمة سداد مرنة لتتناسب مع ظروف العميل.

تمويل يصل إلى 80% من القيمة السوقية للوحدة

 وأشار" عامر" إلى أن البرنامج  يتيح للعملاء الحصول على تمويل يصل إلى 80% من القيمة السوقية للوحدة السكنية التي يمتلكونها، كما يوفر أيضًا تمويلًا يصل إلى 70%-75% من القيمة السوقية للوحدة التجارية والإدارية المملوكة.

إمكانية إضافة دخل أحد الأقارب

 وأضاف أن هذا البرنامج يعمل على التيسير في الإجراءات والمستندات المطلوبة وتقليل الوقت اللازم للحصول على التمويل، بالإضافة إلى توفير خصومات على رسوم السداد المعجل للعملاء وحماية الوحدة الممولة من خلال التأمين طوال مدة التمويل وإمكانية إضافة دخل أحد الأقارب من الدرجة الأولى لزيادة مبلغ التمويل وتحويله إلى شريك في الوحدة.