الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي .. حظك اليوم الخميس 2 نوفمبر2023

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم ليوم الخميس 2 نوفمبر2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الجدي بأنه شخص حكيم، ويميل إلى الهدوء، ويبعد عن أماكن التجمعات، ولا يقدم النصيحة الا عندما تطلب منه، وإذا قام بتقديم بعض النصائح يقوم بتقديمها بكل صدقة وأمانة، ولديه سمعة جيدة، ويبعد عن الأشخاص الذين يمتلكون سيرة غير طيبة بين الأشخاص، وحريص على مواعيد عمله بشكل كبير، وهو شخص لديه احترام للأشخاص الذى يتعامل معهم على مختلف الجوانب. 

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بالرومانسية في العلاقات العاطفية ومواليد الجدى لا يصنفون أنهم أشخاص عاديين، لأن لديهم طموح عالي في مختلف المجالات، خاصة المجالات التي تتعلق بالأعمال، التي تجلب لهم المزيد من الأموال والكسب المادي. 

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفنانة غادة عادل ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي
 

حاول مناقشة الشريك بشكل هادئ، من أجل حل الخلافات بينكم، لا تستخدم صوتك العالي، حتى لا يتجنبك الشريك، حاول الخروج إلى أماكن هادئة مع الشريك، والتمتع بأجوائها، لتغيير شكل العلاقة بينكم.


توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني
 

لديك بعض الأعمال المختلفة، ولديك مقابلات جديدة في مكان عملك، من الممكن أن تكون مقابلات مع أشخاص أجانب، حاول الاستفادة من هذا الأمر، لكى تحقق نجاح في إنجاز مشاريع عملك.


توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي
 

لديك بعض المشاكل الصحية، الناتجة من زيادة وزنك، الأمر الذى من الممكن أن يعرضك إلى الإصابة بمرض السمنة، حاول الالتزام بنظام غذائي صحى، والتقليل من تناول الأطعمة التي يوجد بها نسبة دهون عالية.
 

search