السبت، 05 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في الأسبوع السابع.. «فوي فوي فوي» يُحقق 28 مليون جنيه

فيلم فوي فوي فوي

فيلم فوي فوي فوي

ياسمين شهاب

A A

حقق فيلم «فوي فوي فوي» في الأسبوع السابع له منذ عرضه بدور السينما إيرادات عالية حيث احتل المركز الأول ضمن قائمة أفلام الصيف 2023، والتي يُشارك فيها 9 أفلام.

وبلغت إيرادات فيلم «فوي فوي فوي» في الأسبوع السابع به السينمات إلى  28,123,271 جنيه مصري ليحتل المركز الأول بجدارة والعمل من بطولة محمد فراج ونيللي كريم. 

وجاء في المركز الثاني فيلم «الخميس اللي جاي» وحقق 1,953,305 جنيه وذلك في أسبوعين من وقت عرضه، والعمل من بطولة عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد.

فيلم الخميس اللي جاي

وتدور أحداث فيلم «الخميس اللي جاي» في إطار من الكوميديا والفانتازيا حول قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله ويتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية. 

فيلم «الخميس اللى جاى» بطولة عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر، محمد طعيمة، محمد عبدالعظيم، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، أحمد سلطان، سليمان عيد، إيمان السيد، محمد حسني، عبير منير والعمل من تأليف ورشة كتابة تضم هيباتيا ونور حمدي ونور مهرجان وعمرو شاهين ومحمد علي إخراج حسن صالح.

فيلم «فوي فوي فوي»

أما فيلم «فوي فوي فوي» تدور أحداثه في إطار درامي، «كوميديا سوداء»، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر. 

 في هذه الرحلة، يلتقي بطل الفيلم بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونا مع الفريق، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهما للحياة والمزيد من الفرص.

والفيلم من بطولة كلًا من: محمد فراج، نيللي كريم، طه الدسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، بسنت شوقي، من إخراج وتأليف عمر هلال.

search