السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل بروسيا دورتموند أمام هوفنهايم في كأس ألمانيا الليلة

بروسيا دورتموند أمام هوفنهايم

بروسيا دورتموند أمام هوفنهايم

كريم يوسف

A A

يلتقي فريق الأول لكرة القدم نادي بوروسيا دورتموند، نظيره هوفنهايم، ضمن منافسات الدور 32 من كأس ألمانيا، على ملعب سيغنا 32 دوينا بارك، الساعة السابعة مساء اليوم، القنوات الناقلة، تذاع خلال قناة beIN Sports HD6.

التشكيل المتوقع لبروسيا دورتموند

ومن المتوقع أن يدخل بروسيا المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى غريغور كوبيل ، خط الدفاع: ماريوس وولف، نيكلاس سولي، ماتس هوميلس، رايرسون، وخط الوسط: سابيتزر، إيمري تشان، يوليان براندات، خط الهجوم: مالين، هيلير، كريم أديمي.

التشكيل المتوقع لهوفنهايم 

بينما من المتوقع أن يبدأ هوفنهايم المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى شتارك، خط الدفاع برافهايد، كومبر، فورساه، بيك، وفي خط الوسط وليليامز، رودي، اوياسي، فيرمينو، وفي خط الهجوم: جونسون، بابل.  

ويسعى «هوفنهايم» لمواصلة نتائجه المثالية خارج أرضه هذا الموسم، ولكنهم يرون أنفسهم غير مرشحين للفوز على بوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء، في الدور الثاني بكأس ألمانيا، حيث يدخل الفريق المباراة ولديه العديد من الإصابات.

فاز الفريق في مبارياته الست التي خاضها خارج أرضه هذا الموسم، حيث انتصر في مباراة الدور الأول بالكأس أمام لوبيك، الناشط بالدرجة الثالثة، بالإضافة لفوزه بمبارياته الخمس خارج أرضه في الدوري الألماني (بوندسليجا)، لكن الفريق خسر 1 / 3 على أرضه أمام دورتموند في الدوري قبل شهر، ولم يخسر دورتموند في أي مباراة محلية هذا الموسم، قبل خوضه مباراة الدور الثاني في كأس ألمانيا.

وانتهت آخر مباراة  لبروسيا دورتموند بالتعادل مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي، لحساب منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز 2024.

وكانت أحداث المباراة : سجل الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آنتراخت فرانكفورت، هدفين في مرمى بروسيا دورتموند، الهدف الأول جاء في الدقيقة الثامنة عن طريق ركلة جزاء، والهدف الثاني جاء من متابعة بعدما سقطت الكرة من يد الحارس في الدقيقة 24. وشارك مرموش مع آنتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني في ثماني مباريات استطاع أن يحرز هدفين.

search