الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آية سماحة تعلن موعد أولى حلقات حكاية «كاملة» من مسلسل «حدث بالفعل»

بوستر حكاية كاملة

بوستر حكاية كاملة

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة آية سماحة، عن موعد طرح أولى حلقات حكاية «كاملة»، إحدى حكايات مسلسل «حدث بالفعل»، الذي يعرض حاليًا عبر إحدى المنصات الرقمية.

ونشرت «سماحة» البوستر الرسمي للحكاية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل «إنستجرام»، مؤكدة أن أول حلقة ستكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 نوفمبر الجاري.

و مسلسل «حدث بالفعل» حكاية كاملة يوم الأربعاء 8 نوفمبر، وتفاعل معها الجمهور معربين عن شوقهم لمشاهدة المسلسل.

يذكر أن مسلسل «حدث بالفعل» يتكون من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، والمسلسل مكون من حكايات وهي «تحت الحزام»، ريش أبيض» «قرض شخصي» و«لو بعد حين».

آخر أعمال آية سماحة

على صعيد أخر، حققت الفنانة آية سماحة نجاحًا كبيرًا بشخصية «نوسة» التي قدمتها خلال أحداث مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته مع  حاتم صلاح وآية سماحة، وكلا من  محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.