الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت .. حظك اليوم الخميس 2 نوفمبر2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم ليوم الخميس 2 نوفمبر2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مولود برج الحوت بالقدرة على التركيز في أمور عديدة، ويستطيع تغيير نشاطه في أي وقت يناسبه، ويخدم أهدافه ولديه جانب من الموهبة والإبداع خاصة في مجالات العمل المختلفة، ولا يحب التسرع في الحكم على الأمور، ويتميز بالإخلاص خاصة في علاقته مع شريكه، ولا يحب الخيانة والكذب.
 

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بأنهم متقلبين المزاج في بعض الأوقات، ولا يحبون ممارسة التمارين الرياضية في بعض الأوقات، لانهم يميلون إلى الكسل، ويحبون التعبير عن مشاعرهم، خاصة مع الأشخاص المقربين لديهم من الأهل والأصدقاء، ولا يحبون التحدث مع الأشخاص التي تنتقدهم بشكل دائم، ويحبون الخروج مع الأصدقاء بشكل كبير، وممارسة الهوايات المفضلة لديهم. 
 

مشاهير برج الحوت

من مشاهير برج الحوت الفنان حماده هلال ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي
 

لديك بعد التدخل من أطراف ثالثة في علاقتك مع الشريك، حاول المحافظة على هدوئك والتحدث بشكل لائق مع الشريك، لتكتسب محبته، ولدين تحسن في أوضاعك العاطفية، حاول الاستمتاع بذلك، وقم بالبعد عن الخلافات.

 

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني
 

لديك بعض المناقشات مع زملائك داخل العمل، حاول التحدث بدون بانحياز وعصبية، وقم بتقسيم المهام بشكل متساوي بينك وبين زملائك، حتى تستطيع أن تحقق النجاح في مجال عملك.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي
 

حاول الاهتمام بصحتك، مارس بعض التمارين الرياضية، ولكن بشكل مناسب لجسمك، حتى تحصل على خسارة وزنك، قم بممارسة الأنشطة التي تزيد من لياقتك البدنية، وتجعل قادر على التحرك بشكل سهل.
 

search