الأحد، 07 يوليو 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عماد النحاس: الأهلي يستطيع الصعود.. وهذا ما كنت أفعله في تلك المباريات

النحاس

النحاس

إسلام عبدالجليل

علق الكابتن عماد النحاس نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على مباراة المارد الأحمر ونظيره صن داونز في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء، على ملعب القاهرة الدولي.

وقال النحاس في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» أن مباراة صن داونز ستكون صعبة وقوية بسبب طريقة لعب المنافس، الشوط الأول انتهى بهدف لصن داونز، لكن الشوط الثاني في القاهرة بوُجود لاعبي الأهلي وسط جماهيرهم، وأتمنى الدعم كله للأهلي.

وأضاف نجم الأهلي السابق: «أتمنى أن يكون لاعبو الأهلي في حالة فنية وذهنية جيدة، ونستطيع تعويض فارق الهدف، وبالتالي التفكير في زيادة النتيجة، ويكون هناك حرص على عدم استقبال أهداف، حضور الكابتن الخطيب مع اللاعبين سيعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين قبل مباراة اليوم».

وأكد «النحاس» عندما كنت قائداً للنادي الأهلي، كنت أتحدث مع اللاعبين في غرفة الملابس وأخبرهم أن أهم شيء هو التركيز والهدوء، وكيفية التعامل مع المباراة والمواقف في الملعب واستقبال الضغط، لكن لاعبي الأهلي متعودون على ضغط الجمهور، الأهم هو كيفية استغلال الفرص وذلك لن يتوفر بدون التركيز والهدوء.

وأشار إلى دخول عبد المنعم قائمة الأفضل في أفريقيا، اللاعب دائمًا يكون عند حسن الظن في المباريات الكبرى، وسعيد بتشبيه الناس اللاعب بي، ويستطيع الوصول لمستوى أعلى، أتمنى أن يركز اليوم في المباراة ويستطيع مساعدة أصدقائه، ويحرز هدفاً آخر مثلما حدث في مباراة نهائي إفريقيا أمام الوداد.

واختتم نجم الأهلي حديثة، أن اللاعبين الكبار عليهم دور مهم مثل الشناوي وحسين الشحات ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول، الذين يمتلكون خبرات كبيرة، وأتمنى أن يكون الحظ حليفهم.