الأحد، 07 يوليو 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم بايرن ميونخ على رادار ريال مدريد

فريق بايرن ميونخ

فريق بايرن ميونخ

مكاريوس كرم

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن إدارة نادي ريال مدريد أصبحت متأكدة من إتمام صفقة ظهير فريق بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز ،في فترة انتقالات الصيفية، وذلك لحل مشكلة الظهير الأيسر بالفريق، الذي تغير كثيرًا بين اللاعبين في هذا المركز، وكثرة إصابات اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي، وعدم اقتناع الإيطالي أنشلوتي مدرب ريال مدريد، بمستوي الشاب فران جارسيا.

محاولات ريال مدريد لإتمام صفقة ديفيز 

ونشرت صحيفة «ريليفو» الإسباني، أن إدارة فريق بايرن ميونخ يبحث عن لاعب يعوض ألفونسو ديفيز، بعدما علم أن اللاعب لا يريد تجديد عقده بعد الانتهاء في الموسم القادم 2025، وأن الفريق أصبح متقبلا فكرة رحيل اللاعب عن صفوفه.

ومن المنتظر أن يتواصل فريق ريال مدريد الإسباني، بتقديم عرض رسمي لفريق بايرن ميونخ للمناقشة في سعر اللاعب، قبل أن ينتهي الموسم الأخير له.

ريال مدريد يتعاقد مع بيلينجهام

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنه لم يصدق أحد في النادي ظهور جود بيلينجهام، كانوا يعلمون أنهم سيتعاقدون مع «لاعب كرة قدم من الجيل القادم»، كما ذكر فينيسيوس «اعتادت جماهير ريال مدريد على كريستيانو رونالدو، الآن لدينا جود بيلينجهام».

وتابعت  الصحف أن الرقم 5 لأنشيلوتي، الذي نُقِل في خطوة بارعة من قبل المدرب الإيطالي، ينقذ ببراعة تخطيط فريق الميرينغي، وإن مدرب ريال مدريد نفسه طلب تعزيزات في الصيف الماضي لكنها لم تصل، وفريقه يعاني من ذلك، لكن الفريق يتصدر الدوري ودوري أبطال أوروبا.