السبت، 06 يوليو 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صبري عبدالمنعم: عايش برئة واحدة ولم أتوقع براءة المتهمين بالنصب عليّ

صبري عبدالمنعم

صبري عبدالمنعم

ندى يوسف

كشف الفنان صبري عبد المنعم، عن آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة مرضية بسبب صدمته بحكم براءة المتهمين بالنصب عليه، وإصابته بانهيار جراء هذا الخبر المحزن.

وقال «عبد المنعم» في تصريح خاص لـ«الجمهور»؛ إن حالته الصحية تحسنت كثيرًا، وإنه حاليًا بخير وحالته مستقرة، مشيرًا إلى أنه دخل المستشفى بالأمس وأجرى الفحوصات الطبية اللازمة وبعض التحاليل، مؤكدًا أنه بعد مرور بضع ساعات من دخوله إلى المستشفى، واطمئنان الأطباء على حالته الصحية، عاد إلى المنزل مجددًا.

وأوضح أنه أصيب بالصدمة بعد سماع خبر براءة المتهمين بالنصب عليه، ولم يكن يتوقع هذا الحكم، لذا أصيب بأزمة في التنفس نتيجة لوجود رئة واحدة فقط في جسده، مؤكدًا أن هناك جولة ثانية من القضية.

وحرص صبري على اطمئنان جمهور على حالته الصحية، موجهًا إليهم الشكر بعد استقباله عدد كبير من الرسائل المعبرة على حبهم له، حيث قال: «أنا الحمد لله بخير وربنا يخليكم».

براءة المتهمين بالنصب على صبري عبدالمنعم

من جانبه، أصدرت محكمة مستأنف المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، حكمها ببراءة المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبدالمنعم، وهذا بعد قبول الاستئناف المقدم من محاميهم على حكم حبسهم عامين، وكان ذلك بعد ثبوت صحة العقود والتوكيلات التي كانت بحوزتهما والمحررة من قبل الفنان.

 وكانت محكمة جنح المقطم المنعقدة في جنوب القاهرة، قد حكمت بمعاقبة المتهمين بحبسهم في قضية النصب على الفنان صبري عبدالمنعم، بمبلغ مليون و900 ألف جنيه، بالحبس عامين مع الشغل والنفاذ.

واتضح خلال انقضاء الدعوى بأن المتهمة الأولى مالكة الشركة، توفيت في السجن، وتم التحفظ على باقي المتهمين المخلي سبيلهم، على ذمة القضية فور صدور حكم الإدانة.