السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غادة إبراهيم ترفض الاحتفال بعيد ميلادها حدادًا على ضحايا غزة

غادة إبراهيم

غادة إبراهيم

ندى يوسف

A A

رفضت الفنانة غادة إبراهيم الاحتفال بعيد ميلادها، الذي يحل اليوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر الجاري، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وحدادًا على أرواح الشهداء في غزة.

وأكدت «إبراهيم» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنها أصبحت تشعر بحالة نفسية سيئة بسبب الأحداث التي تمر بها فلسطين حاليًا، خاصةً بعد طوفان الأقصى.

وقالت: «مش هحتفل بعيد ميلادى عشان الأحداث اللي حاصلة في الدنيا.. وربنا ينصر مصر وفلسطين».

نجمات رفضن الاحتفال بعيد ميلادهن بسبب فلسطين

الجدير بالذكر، أن غادة إبراهيم، لم تكن الفنانة الأولى التي رفضت الاحتفال بعيد ميلادها بسبب ما يحدث في فلسطين، فالفنانة جوري بكر أيضًا اتخذت هذا القرار، هي والفنانة داليا البحيري.

وكتبت «جوري» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «بكرة عيد ميلادي وأتمنى محدش يعملي منشن في أستوري أو صورة أو فيديو أشكركم من كل قلبي، عشان بس مش حابه احتفل بيه السنة دي، للأسف الفترة دي احنا يادوبك عايشين وبنشتغل وناكل عيش، وللأسف مفيش في إيدي أي حاجة نعملها غير أن قلوبنا معاكم».

كما أعربت الفنانة داليا البحيري، عن استيائها الشديد مما تشهده فلسطين في الوقت الراهن جراء الاعتداء الإسرائيلي، مشيرة إلى أنها موقفة نشاطها الفني حدادًا على أرواح غزة الأبرياء.

وقالت «البحيري» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «عيد ميلادي بعد بكرة وماليش نفس أحتفل بأي حاجة مع الأوضاع اللي بتحصل في فلسطين».

وأضافت: «أجلت نشاطي الفني بسبب فلسطين وماليش نفس أعمل حاجة، ولما طلعت في قناة الحياة كان معظم كلامي على العدوان الإسرائيلي على غزة وعيد ميلادي بعد بكرة».

search