الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جون تيري: كان يجب أن أدعم محمد صلاح للبقاء في تشيلسي لذلك أشعر بالندم

صلاح

صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

عبر اللاعب الإنجليزي وقائد نادي تشيلسي، جون تيري، عن شعورة بالندم بعدما رحل، محمد صلاح، عن ملعب ستامفورد بريدج بعد فشله في الحصول على مكان أساسي، خلال فترة تواجدة في النادي.

وكشف تيري عن ندمه خلال حوار أجراه مع زميله السابق في الفريق، جون أوبي ميكيل، في برنامجه الإذاعي  «Obi One»، وقال: «رحيل محمد صلاح أعتبره خيبة أملي الوحيدة كقائد، لأنني اعتقد أنني تأقلمت بفضل زملائي عندما انتقلت إلى تشيلسي».

وأضاف: «كان من الممكن أن أساعد محمد صلاح على البقاء من خلال تقديم المزيد من الدعم وجعله يشعر بالاستقرار، كما هو الحال مع كيفن دي بروين والعديد من اللاعبين».

وتابع نجم تشيلسي: «لقد وصل محمد صلاح وكيفين دي بروين لمستويات رائعة خلال السنوات الماضية، لذلك أشعر بخيبة أمل كقائد، ربما لأنني كنت قاسيًا عليهما، ولكني سعيد لما وصلا إليه الآن".
وانضم محمد صلاح في يناير 2014 إلى تشيلسي قادمًا من بازل السويسري، لكنه لم يستمر كثيرًا في البلوز، نظرًا لعدم قدرته على المشاركة مع المدرب، جوزيه مورينيو.

وانتقل محمد صلاح إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة، ثم إلى فريق نادي روما، على سبيل الإعارة أيضاً، قبل الانضمام إلى «الذئاب» نهائيًا، ثم العودة إلى ليفربول في صيف عام 2017.

ويقود محمد صلاح فريقه ليفربول اليوم الأربعاء لمواجهة فريق بورنموث في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية..

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح في المركز الحادي عشر في ترتيب الكرة الذهبية 2023، حسبما أعلن الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية «بالون دور»، وذلك بالتزامن مع إطلاق الحفل، الذي يقام على مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

وجاءت الدول التي أعطت صوتها لمحمد صلاح، في تصويت جائزة الكرة الذهبية 2023، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم، كالتالي: «مصر، الأردن، فلسطين، ليتوانيا، جنوب إفريقيا».

search