السبت، 05 أكتوبر 2024

03:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انقطاعها صباح اليوم.. عودة الاتصالات والإنترنت داخل قطاع غزة

أرشيفية

أرشيفية

ياسمين شهاب

A A

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية «جوال» عن عودة الاتصالات داخل قطاع غزة عقب انقطاعها، صباح اليوم الأربعاء، وذلك بسبب الاعتداءات الوحشية التي قام بها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت الصفحة الرسمية لشركة «جوال» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أهلنا الكرام في الوطن الحبيب، نود أن نعلن عن بدء عودة خدمات الاتصال (الثابت والخلوي والإنترنت) للعمل بشكل تدريجي في مختلف مناطق القطاع، و ذلك بعد أن تم فصلها من الجانب الإسرائيلي صباح اليوم، حماكم الله وحمى بلادنا».

تشديد الحصار على غزة وقطع الكهرباء والاتصالات

وفي سياق متصل، قطعت قوات الاحتلال الإسرائيلي الكهرباء والاتصالات والإنترنت، مساء أمس، عن المناطق التي في مخيم جنين وذلك أثناء اقتحامها.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة قلقيلية وبلدة بيت أمر شمال الخليل وبلدة بيت جالا ببيت لحم، مشيرة إلى قصف مدفعي تجاه منطقة العمودي غرب بيت لاهيا شمال القطاع وآخر شرق البريج وسط غزة.

وحدث تعزيزات عسكرية كبيرة تقتحم جنين من عدة محاور، تزامنا مع تحليق طائرات مسيرة في سماء المدينة، لافتة إلى أن هناك أكثر من 40 آلية عسكرية تقتحم جنين برفقة الجرافات، بالإضافة إلى اقتحام خان يونس والذى أسفر عنه 5 شهداء وأكثر من 30 إصابة حتى هذه اللحظة.

واستمرت الاشتباكات العنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي المقتحمة لجنين، مضيفة أن الكيان الصهيوني يعمل على تجريف وتخريب شوارع المدينة وتدمير منازل وممتلكات المواطنين.

وتدور اشتباكات عنيفة بين عناصر المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال التصدي لاقتحام مدينة طولكرم، كما تستهدف زوارق الكيان الصهيوني الشريط الساحلي لقطاع غزة في هذه الأثناء، والذى أسفر عند عدة إصابات بينهم إصابة خطيرة برصاص جيش الاحتلال خلال الاقتحام.

search