الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عماد صفوت: قابلت كتير زي «عبدالتواب».. والشيخ بني آدم ممكن يضغط

عماد صفوت من صوت وصورة

عماد صفوت من صوت وصورة

ندى يوسف

A A

كشف الفنان عماد صفوت، عن كواليس مسلسل «صوت وصورة»، وطبيعة العمل مع الفنانة حنان مطاوع، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة، وحصد نسب مشاهدة عالية.

وقال «صفوت» في تصريح خاص لـ «الجمهور»؛ إن المخرج محمود عبد التواب هو من رشحه لتقديم دور «الشيخ عبدالتواب» خلال أحداث العمل، مردفًا: «الدور كان مليان تفاصيل واشتغلت عليه وبدأت أحدد نظرات معينة وطريقة خاصة في الكلام».

وأشار إلى أن «الشيخ عبد التواب» نموذج حقيقي موجود في المجتمع، قائلًا: «قابلت كتير زي عبدالتواب والمجتمع مليان وديه نماذج حقيقية، وفي الأول والأخر الشيخ ده بني أدم ممكن يتعرض لضغوط في الحياة».

وأشاد بالفنانة حنان مطاوع كثيرًا، معلقً: «كواليس المسلسل حلوة جدًا وحنان مطاوع من أهم النجمات الموجودين على الساحة حاليًا، والمخرج محمود عبدالتواب عامل حالة حلوة جدا في اللوكيشن».

وأكد «صفوت» أنه كان يتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل منذ البداية، بسبب أنه يتوافر به كافة عناصر النجاح، وهم طاقم عمل جيد، وسيناريو كُتب بشكل رائع.

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، ولاء الشريف، وليد فواز، عمرو وهبة، ناردين فرج، مروة عيد، ويمان الشريف، رامي الطمباوي، فدوى عابد، أحمد ماجد، أحمد شاهين، عماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

search