السبت، 06 يوليو 2024

05:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وفاة النجم العالمي «تايلر كريستوفر» بعد تعرضه لأزمة قلبية

تايلر كريستوفر

تايلر كريستوفر

ياسمين شهاب

تصدر النجم العالمي «تايلر كريستوفر» مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان عن وفاته عن عمر يناهز 50 عامًا بعد تعرضه لأزمة قلبية شديدة، وكريستوفر قدم مسيرة فنية كبيرة.

ومن أهم الأعمال التي قدمها «تايلر كريستوفر» مسلسل «General Hospital» وتم إنتاجه عام 1963 وكان يُذاع عبر هيئة الإذاعة الأمريكية وبلغت حلقات المسلسل 13000 حلقة وهو من بطولة كلَا من:  جاكوب يانغ، إيفا لانغوريا، بيلي ميلر، أمبير تامبلين، فينيسا مارسيل، لورا هارينج، أليسيا لي ويليس وجيمس فرانكو، ويُعد المسلسل من أطول المسلسلات التي تم عرضها.

وقدم خلال مشواره الفني، عددًا من الأعمال الفنية منها فيلم «كوربن ناش» والفيلم تدور أحداثه داخل العالم السفلي لمدينة لوس أنجلوس، وبينما يحاول أحد المحققين بشكل محموم عن الحقيقة الكامنة وراء الجريمة التي أودت بحياة والديه، ويؤدي به هذا البحث إلى التعرف على الثنائي كويني وفينس واللذان يجرانه إلى عالم سفلي مليء باﻷشياء المرعبة.

وفاة تايلر كريستوفر

وكان الصديق المقرب للفنان تايلر كريستوفر، أعلن عن خبر وفاة صديقه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ببالغ الحزن نعلن نبأ وفاة تايلر كريستوفر، الذي توفي هذا الصباح بعد تعرضه لأزمة قلبية في شقته في سان دييجو».

وتابع: «كان تايلر شخصًا موهوبًا حقًا أضاء الشاشة في كل مشهد قام به واستمتع بجلب السعادة لمعجبيه المخلصين من خلال تمثيله، كان تايلر روحًا لطيفة وصديقًا رائعًا لكل من عرفوه، تايلر كان مدافعًا عن تحسين الصحة العقلية وعلاج تعاطي المخدرات».

 وتحدث علنًا عن صراعاته مع الاكتئاب ثنائي القطب والكحول، قائلا: «لقد تأثرنا كثيرًا بفقدان صديقنا العزيز ونصلي من أجل أطفاله ووالده».