الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمي شهيدة.. ابن يزف والدته بعد استشهادها جراء قصف الاحتلال

ابن يزف امه بعد استشهادها

ابن يزف امه بعد استشهادها

أسماء أبو شادي

A A

ما زالت غزة تحت  القصف،  يباد أهلها من قبل قوات الجيش الإسرائيلي، انتهاكات للإنسانية وعمليات إرهابية تُرتكب بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، والمنظمات الحقوقية والجمعيات شاهدة على ما يحدث في حق غزة، دون أى   موقف حيال ذلك.

استشهاد العشرات من الأطفال والنساء يومياً بل كل دقيقة، أشلاء هنا وهناك، ما يحدث في غزة ليس فيلم سينمائي، ليست مشاهده مستوحاة من الخيال، بل حقيقية.

هتلر لم يمت بل قام بتغير وجهه، جرائمه الحربية ما زالت حية حتى اليوم، ويتم تنفيذها من قبل الصهيوني “نتنياهو”، ما يحدث في غزة ليس خيالا أو أكاذيب إنه تطهير عرقي مطلق.

أمي شهيدة 

أمي شهيدة، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو، لأحد أبناء فلسطيني يزف أمه بعد استشهادها من قبل غدر الاحتلال.

https://youtube.com/shorts/VyPCNwyv39c?si=3S56lRnjVfNDKTUc

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع المقطع المتداول،  حيث يظهر فيه أحد الأبناء يقوم بالتصفيق والفرحة الملئية بالحسرة والدموع، ليزف أمه بعد استشهادها، حيث كانت ملقاة على سرير بأحد مستشفيات غزة.

صمود أمهات غزة 

لا بمال  ولا بالمعيشة، بل بالروح، أمهات غزة ضربن أروع الأمثال في التضحية بأرواحهن وما تبقي لهن من الحياة أمام القصف والعدوان الذي تتعرض له غزة،  لا يتبقى أمام الأم سوى أن تضحي بحياتها وهي تحضن أبنائها لتحمي حياتهم مقابل حياتها،قصص صمود الأمهات كل يوم في غزة، تعلم العالم أنهم ثابتات وصامدات، وإن كانت لا توجد أمامهن وسيلة لحماية أبنائهن، إلا أنهن بكل حنان ولمسة حب يحمين أطفالهن.

 

search